احدث الاخبار

نتيجة للاهمال والتجاهل المتعمد اجتماع قبلي موسع لمديرية سنحان وقاع القيضي لضمها لامانة العاصمة

نتيجة للاهمال والتجاهل المتعمد اجتماع قبلي موسع لمديرية سنحان وقاع القيضي لضمها لامانة العاصمة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 03-06-2013
توافد عدد من الشخصيات والوجهاء والعقال والاعيان واعضاء المجالس المحلية للمديرية للمشاركة في اجتماع موسع لمناقشة كافة القضايا والخدمات الاساسية المفقودة التي يعاني منها ساكني هذه المديرية حيث وان عدد سكانها ما يقارب 40 الف وطلابها مايقارب 10 طالب وطالبة:
 
وقال الشيخ يحي حيدان عضو المجلس المحلي لمديرية سنحان وبني بهلول في تصريح خاص ل26سبتمبرنت ان هذا الاجتماع ياتي نتيجة للاهمال الواضح والمتعمد من قبل قيادة محافظة صنعاء .. حيث وان هذه المنطقة تقع بين كماشة امانة العاصمة ومطرقة محافظة صنعاء وانها محرومة من كافة الخدمات – التعليم – الصحة – الكهرباء- المياه مطالبين الجهات المعنية بضمهما تبع امانة العاصمة.
 
واكد الشيخ حيدان: ان قاع القيضي واغلب قرى سنحان تعيش في وضع ماساوي وحالات يرثى لها وان الوعودات قد طال امدها بالكذب وكأن التجاهل الحاصل للمنطقة متعمد من قبل قيادة محافظة صنعاء لعرقلة جهود المجالس المحلية واثارة الفتنة بين ساكني هذه المنطقة وعقالها 
 
واشار: الى ان مكاتب المحافظة حاليا اصبحت سمسرة لتعذيب المواطنين وابتزازهم بمايسمى حق الايرادات حيث تصل سنويا الى 4 مليار .. لكنهم اخذو اللحم وتركو العظم ولا زالو يعاملونا بنفس النظام السابق بل ويحسبونا عليه ..
 
ولفت الى وجود عنصرية في مكاتب محافظة صنعاء حيث وان خولان قرية (حظر ) مسقط رأس المحافظ اصبحت محافظة اخرى ووعودات كاذبة ومفرغة لان ملفاتنا متراكمة ولا نحصل سوى التوجيهات الفارغة من المحافظ الذي صرف وجهه عنا بعد ان عين بقرار جمهوري .. واذا لم يستجيبوا لمطالبنا سنقوم بايقاف جميع مكاتب المحافظة
عدد القراءات : 1758
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات