احدث الاخبار

نقابة مصلحة الضرائب تنظم الحفل التكريمي لعددا من قياداتها وموظفيها المحالين للتقاعد" بصنعاء"

نقابة مصلحة الضرائب تنظم الحفل التكريمي لعددا من قياداتها وموظفيها المحالين للتقاعد
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) منى الشامي         التاريخ : 31-05-2013

 

برعاية وزير المالية صخر الوجية ورئيس مصلحة الضرائب احمد غالب واحتفالاً بعيد العمال العالمي والثالث والعشرين للوحده اليمنية نظمت مصلحة الضرائب اليوم بصنعاء حفلا تكريميا لعدد من قياداتها وموظفيها من ديوان المصلحة وفروع مكاتبها بمختلف محافظات الجمهورية المحالين للتقاعد. 
 
وفي تصريح خاص قال الاستاذ/ احمد احمد غالب رئيس مصلحة الضرائب التكريم اليوم هو تقديراً لجهودهم في خدمة مصلحة الضرائب الذين أمضو سنوات طويلة وهم يقدمون جل جهودهم وخلاصة تجاربهم وساهموا مع زملائهم في خدمة وتطوير العمل الضريبي.
 
واضاف: سيظل أداء أجهزة الدولة ومؤسساتها مختلة ودون الطموح وقاصرة عن القيام بأعمالها لكل كفاءة ونزاهة ما لم يُرد للوظيفة العامة اعتبارها، وللعمل قيمته بحيث تصبح الوظيفة هي مصدر العيش وليست وسيلة من وسائل الإعاشة المتعددة لأناس لا يعملون ويحصلون على حقوق تفوق حقوق كتائب من العاملين استنادا إلى معايير غير معايير العمل وإلى قيم غير القيم المتعارف عليها في كل الشرائع والأديان.
 
واكد رئيس مصلحة الضرائب ان خطة مصلحة الضرائب تشمل عدد من المحاور منها محور الايردات والذي يعتبر من اهم المحاور الذي تامل المصلحة تحقيقة ،وتطوير الاداء وتعديل بعض الاجراءت لتوفير الوقت والجهد على المكلفين والموظفين. 
 
ومن جهته شدد وزير المالية صخر الوجية في حفل التكريم على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتحري النزاهة والمصداقية خاصة الذين يعملون كمحصلين ضريبيين والإسهام في دعم وتعزيز توجهات وزارة المالية وقيادة مصلحة الضرائب في إيجاد شراكة فاعلة مع القطاع الخاص بعيدا عن المصالح الشخصية، مشيرا الى أن هذا الحفل التكريمي ما هو إلا تعبيرا وعرفان قيادتي وزارة المالية ومصلحة الضرائب لكل الجهود التي بُذلت في ميدان العمل الضريبي.
 
كما القيت كلمات عن الإتحاد العام لنقابات عمال اليمن من قبل رفعت حسن وعن نقابة العمال بمصلحة الضرائب من قبل رئيس النقابة راقية السيد حسن وعن المكرمين القاها عبدالخبير شاهر تناولت في مجملها الإسهامات والجهود التي بذلت من قبل المكرمين والتي كان لها الأثر المباشر والإيجابي في الارتقاء بالعمل الضريبي ، معبره عن الشكر والتقدير لقيادات وزارة الماليه ومصلحة الضرائب وحرصهم على تنظيم الحفل. 
عدد القراءات : 2601
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات