احدث الاخبار

روضة البراعم بعدن تحتفل بتخرج براعمها وزهراتها

روضة البراعم بعدن تحتفل بتخرج براعمها وزهراتها
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) أشجان المقطري         التاريخ : 29-05-2013
احتفلت روضة البراعم بعدن بانتهاء العام الدراسي 2012 ـ 2013م، وذلك بإقامة حفل تخرج لبراعم وزهرات الروضة المنتقلين إلى الدراسة في المرحلة الأساسية.وفي الحفل الذي أقيم في الروضة ألقت المربية الفاضلة إيمان فاضل مديرة الروضة كلمة رحبت فيها بالضيوف الحاضرين وأولياء أمور الأطفال لحضورهم حفل تخرج أبنائهم مستعرضة أهم الأعمال التي اقيمت في الروضة خلال العام الماضي وكذا النشاطات والفعاليات وأيضاً الصعوبات التي واجهتها متمنية أن يشهد العام القادم مزيداً من التطور والنجاح في سير عمل الروضة وقدمت الشكر والتقدير لكل من ساهم وشارك وحافظ على عمل الروضة.
 
كما تقدمت بالشكر الجزيل لكل مربيات الروضة على ما يبذلنه من جهود مخلصة في تربية جيل المستقبل الواعد، وتمنت للأطفال المنتقلين للدراسة في سنة أولى ابتدائي نيل المراتب المشرفة في دراستهم ودعت لهم بالتوفيق والنجاح، كما تمنت أن ينال الحفل استحسان الحاضرين.
 
وقدمت شهادة تقديرية كرمت فيها أم الطفل محمد عدنان لدعمها للأطفال بتقديم حقائب مدرسية لهم ورسم الفرحة والابتسامة في وجوههم.
 
كما ألقى الأخ عبد الرحيم الجاوي مدير مكتب التربية في مديرية المعلا كلمة قصيرة هنأ فيها الحضور، وقال: نحن سعداء بحضور هذا اليوم الذي تودع فيه روضة البراعم أطفالها، حيث كان حفلاً بديعاً ورائعاً ويدل على جهود تبذل من قبل إدارة ومربيات الروضة.
 
وقدم الشكر لكل من ساهم بهذا العمل الرائع، وتمنى للأطفال المتخرجين التوفيق والنجاح والاستعداد لمرحلة جديدة من حياتهم، وهي الالتحاق بمرحلة التعليم الأساسي.
 
من جانبها ألقت الأخت هناء سعيد باسنيد مديرة إدارة مكتب الرياض محافظة عدن، كلمة قالت فيها: يشرفنا حضور حفل روضة البراعم فقد أسعدنا بالفقرات الغنائية وقدم لوحة جميلة عكست جمال وبناء الطفل في يوم تخرجه، وهي أول نقطة انطلاق للعالم الأوسع من المعارف والقيم، وشكرت كافة العاملين الذين بذلوا أقصى جهدهم لغرس هذه البذور الطيبة.
 
بعد ذلك قدم أشبال روضة البراعم النموذجية عدداً من الفقرات الغنائية.
 
وفي نهاية الحفل تم تكريم الأطفال المتخرجين من الروضة بحقيبة مدرسية.
عدد القراءات : 3040
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات