احدث الاخبار

شباب عدن ومنظمات المجتمع المدني في وقفة تضامنية مع الشهيدين خالد الخطيب وحسن أمان أمام مبنى مكتب محافظ محافظة عدن

شباب عدن ومنظمات المجتمع المدني في وقفة تضامنية مع الشهيدين خالد الخطيب وحسن أمان أمام مبنى مكتب محافظ محافظة عدن
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) مواهب بامعبد         التاريخ : 22-05-2013

 

نظم شباب عدن ومنظمات المجتمع المدني ومحبي وأصدقاء الشهيدين خالد الخطيب وحسن أمان يوم أمس وقفة تضامنية أمام مبنى مكتب محافظ محافظة عدن، كما تم إصدار بيان تضامني مع الشهيدين خالد الخطيب وحسن أمان تحت شعار كلنا متضامنون مع الشباب الذين سقطوا ظلماً قتلى بدون أي ذنب يذكر ويتضمن بيان العبارات التالية في البداية إلى من يهمة الأمر.. إننا نتضامن بشدة مع أسرتي الضحيتين الشهيد حسن أمان والشهيد خالد الخطيب ونناشد كل الشرفاء أن يقفوا إلى جانب قضيتنا العادلة والمتمثلة بتقديم القتلة إلى بيت العدل والنظام والقانون.. وإن ما حدث هو أمر جليل واستهتار فظيع بالنظام والقانون والمواطنة المتساوية.
وأضاف البيان إننا لا نطلب المستحيل وإنما نطالب بأن تأخذ العدالة مجراها وأن يتقدم الجناة للمساءلة.
كما أكد البيان إن تطبيق القانون هي رسالة واضحة للمجتمع ورسالة واضحة على جدية بناء دولة النظام والقانون وعلى جدية الحوار الوطني الشامل الذي ينشد دولة الحق والقانون والمواطنة الواحدة والعدالة والإنسان.. وإن تقديم القتلة للمحاكمة هو رمز على السير صوب بناء دولة مدنية أما التهاون والمخالطة وتزيف القضية فهي رمز على زيف الشعارات والالتفاف على القضايا العادلة.
وشدد البيان على أن الشباب ومنظمات المجتمع المدني وأيضاً كل الشرفاء الذين هزت أعماقهم هذه الجريمة البشعة سنقوم بالتصعيد بالاحتجاجات بصورة مستمرة إلى أن يقدم الجناة إلى العدالة وإذا لم يتم الانتصار للحق.. كما نناشد الأخوة والأخوات المشاركين في مؤتمر الحوار الوطني الشامل أن يعلقوا أشغال الحوار الوطني الشامل ليتضامنوا مع هذه القضية العادلة فالمعادن الثمينة والمعادن الرخيصة ستظهر نوعيتها في الموقف العادل أو الالتفاف على هذه القضية العادلة.
عدد القراءات : 1719
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
محمد كامل الجهمي
نريد شرع الله في هولاء القتله وتسليمه الا اولياء الدم لينالو الجزاء العادل وهو القصاص امام جميع الناس ليرتدع الباقيين ويعرفو ان لا مفاوضه في الدماء