احدث الاخبار

تحت شعار(كلامك عنوانك) الحملة الجماهيرية لركاز اليمن للعام2013م تدشن فعالياتها بعدن

تحت شعار(كلامك عنوانك)  الحملة الجماهيرية لركاز اليمن للعام2013م تدشن فعالياتها بعدن
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) محمد فؤاد         التاريخ : 20-05-2013

 

 

أقيمت في قاعة عدن مول بمديرية كريتر محافظة عدن الفعالية الجماهيرية لركاز اليمن للعام2013م والتي حملت شعار( كلامك عنوانك). وفي كلمة للأخ محمد العرافي نائب رئيس منتدى شباب للتنمية في حملة ركاز اليمن التي ألقاها في محاضرته للشباب والحاضرين تطرق فيها أن إقامة مثل هذه الفعاليات الجماهيرية والتي تعتبر جسور تواصل للحملات السابقة التي نفذتها ركاز منذ انطلاقتها الأولى خلال (14) عاماً. وقال أن حملة ركاز الجماهيرية في هذا العام هدفها الجوهري يكمن في تدعيم التواصل الإنساني بين المجتمعات وتعزيز وغرس الأخلاق والسلوكيات الحميدة لدى فئات الشباب المختلفة ،داعيا إلى ضرورة انتقاء الكلام السليم من اجل خلق العلاقات الشخصية والاجتماعية السليمة إلى جانب تعديل المفاهيم المغلوطة في الكلام من خلال شعار الحملة لهذا العام(كلامك عنوانك).
 
مشيرا في الوقت نفسه إلى مجموعة من المصطلحات المتعلقة بلغة الخطاب والاتصال والتواصل وكيفية تقبل الرأي والرأي الأخر عن طريق الكلمات والألفاظ ،والمهارات ورفع القدرات عند الشباب ، ومركزا على البيئة الأسرية وأثرها على سلوكيات الأطفال في اتقاء الألفاظ ،وتطرق العرافي خلال محاضرته إلى كيفية استخدام الكلمات والألفاظ وتطويعها مع نبرة الصوت والحركة والتحكم بردود الأفعال لما له من نجاح الفرد في تسويق نفسه ويكسب بذلك ثقة وحب الآخرين له.
 
وفي كلمة للشيخ صالح بن حليس والتي ألقاها في محاضرته التي حملت في مضمونها تأثير الكلمة على المجتمع وكيفية أن تعلم الكلمات الحسنة والتي نبني من خلالها علاقاتنا السليمة مع الآخرين.
 
تخلل الفعالية عرض فلاش مصور عن حملة ركاز تلاه مسابقة فكرية وزعت من خلالها الجوائز على الفائزين من المشاركين إلى جانب مجموعة من الأناشيد للمنشد الشاب مصطفى الاميني نالت استحسان وإعجاب الحضور بالحملة.
عدد القراءات : 2042
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات