احدث الاخبار

يستعد" رواد أعمال يمنيون" للإطلاق خلال الأيام القادمة .. سوشل بالز ... موقع تواصل اجتماعي جديد ..

يستعد
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) وليد الجبر         التاريخ : 16-05-2013

 

يستعد رواد أعمال يمنيين شباب لإطلاق موقع سوشل بالز على الانترنت كموقع تواصل اجتماعي منافس للمواقع التواصل الشهيرة فيس بوك وتويتر .

وقال سعيد الفقيه المؤسس والمدير التنفيذي "لسوشل بالز" بأن موقع "سوشل بالز" شبكة تواصل اجتماعي تسمح للمستخدمين بمشاركة افكارهم وأرائهم واهتماماتهم وكل ما يخص حياتهم الاجتماعية بسهولة حسب نوع الاهتمام الاجتماعي ..

وتحدث الفقيه عن المميزات التي ينفرد بها موقع "سوشل بالز" عن باقي مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك تويتر ولينكدان المتمثلة ألا وهي في كيفية الحصول على المعلومات بشكل دقيق وسهل وما مصدر هذه المعلومات حيث يتميز موقع "سوشل بالز" بنظام ذكي في نشر المواضيع ومشاركاتها مع الآخرين عبر ما يسمى " التصنيفات " ..

ودعا الفقيه الشباب إلى الاشتراك في الموقع على الرابط http://socialpalz.com/والاستفادة من خدماته التي يقدمها لمشتركيه واعداً إياهم بتقديم مزيدا من الخدمات الجديدة التي يتفرد بها الموقع عن باقي مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ..

من جهته قال ماهر الرحومي الشريك المؤسس أن الموقع يعمل على جمع وربط جميع المشاركات والنشاطات والمنشورات التي يقوم بها مستخدمو الشبكة وعرضها بصفحات "التصنيفات" حسب نوع الموضوع أو الاهتمام الذي يشاركه وينشره المستخدم ..

 

عدد القراءات : 1994
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
مسلمه وفخر
بلتوفيق ان شاء الله