احدث الاخبار

تكريم اوائل الصف التاسع للاعوام السابقة في حفل تخرج طالبات مدرسة النهضة بسيئون

تكريم اوائل الصف التاسع للاعوام السابقة في حفل تخرج طالبات مدرسة النهضة بسيئون
اخبار السعيدة - سيئون (اليمن) أمجد باحشوان         التاريخ : 10-05-2013

 

احتفلت مدرسة النهضة للتعليم الاساسي - بنات بمدينة سيئون بتخريج (73) طالبة من طالبات الصف التاسع للعام الدراسي الحالي 2012-2013م وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة وحضره رئيس قسم التعليم العام بمديرية بمديرية سيئون الأخ/ أنور عبدالخير ألقى مدير المدرسة الأخ/ماهر كريسان كلمة هنأ فيها الطالبات بالتخرج حاثا إياهن على مواصلة التعليم والاهتمام به شاكرا تلك المبادرة الجميلة في إقامة هذا الحفل التوديعي والتكريمي .

كما ألقيت عدد من الكلمات والرسائل الوداعية التي عبّرت في مجملها عن الشكر والتقدير لكل معلم ومعلمة أسهم في تخريج هذه الكوكبة المتميزة من الطالبات راصدة مشاعر الخريجات الممزوجة بالذكريات الجميلة على مدار تسع سنوات فيها من التعلم والتعليم والمرح الشيء الكثير .

هذا وتخلل الحفل تقديم وصلات إنشادية وقصائد شعرية وتكريم إدارة التربية وإدارة المدرسة والمعلمين والمعلمات وأمهاتهم والطالبات الأوائل على مستوى وادي حضرموت للأعوام الثلاثة السابقة وكذا تكريم حافظة لكتاب الله تعالى مع والدتها بالإضافة إلى تكريم الطالبات المثاليات على مستوى الصف التاسع.

حضر الاحتفال الاخ علوي عيدروس العيدروس – من قسم الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بمديرية سيئون وعدد من المعلمين والمعلمات والامهات .

عدد القراءات : 3544
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات