احدث الاخبار

اختتام دورة "صيانة وتشخيص أعطال الناقل الأوتوماتيكي" اليوم بمحافظة المهرة

اختتام دورة
اخبار السعيدة - المهرة (اليمن) خالد بدة         التاريخ : 10-05-2013

 

اختتم  مساء يوم الخميس 9 مايو 2013م فعاليات البرنامج التدريبي (صيانة وتشخيص أعطال الناقل الأوتوماتيكي Auto-Transmission SMEPS)في مدينة الغيضة م/ المهرة والذي تموله وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر وبتنفيذ مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني م / المهرة .

وقد استهل الحفل الختامي بكلمة الأستاذ حسين علي صبيح (مدير المعهد المهني الصناعي- الغيضة ) أشار فيها بأن الدورة التدريبية استمرت لمدة 6 أيام حيث شارك فيها أكثر من 16 متدرباً من مالكي ورش إصلاح السيارات في مدينة الغيضة وضواحيها، مؤكداً بأن المتدربين اكتسبوا مهارات فنية احترافية في كيفية تشخيص أعطال الناقل الأوتوماتيكي وإصلاح الأعطال، كما وجه بالشكر والتقدير إلى وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر التي مولت البرنامج بنسبة 70%

وفي سياق فعاليات الحفل الختامي، ألقى الأستاذ ماهر خان (استشاري الوكالة-فرع المكلا) كلمة عبر فيها عن سعادته وامتنانه بالمشاركة الفاعلة من قبل المتدربين، مشيراً بأن هذا البرنامج يأتي في إطار التعاون المشترك بين الوكالة ومكاتب التعليم الفني والتدريب المهني، وهو البرنامج التدريبي الثاني الذي تموله الوكالة، داعياً أصحاب الورش لنقل هذه المعارف إلى الواقع العملي .

ومن جانب آخر، جاءت كلمة المهندس عبد الله عبد الرحيم باوزير (مدرب الدورة التدريبية) والتي أشار فيها بأن الدورة قسمت إلى 4 مراحل تم فيها استيفاء المفاهيم الفنية والتطبيقات الأساسية في كيفية عمل ناقل الحركة الأوتوماتيكي والتعرف على الأعطال الشائعة وكيفية معالجتها.

كما ألقى الأستاذ / سالم محمد العبودي مدير مكتب الأشغال العامة ، شكر فيها وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر على مثل هذه الدورات النوعية ، داعياً إيها إلى المزيد من مثل هذه الدورات . .

وفي نهاية الحفل الختامي تم توزيع الشهادات على الأخوة المتدربين بحضور كل من الأستاذ ماهر خان (استشاري الوكالة)..

 

عدد القراءات : 1628
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات