احدث الاخبار

قالت لو كانت الثورة مجرد خيمة لكان القذافي أول وأكبر ثائر .. توكل كرمان وخالد الانسي في موتمر صحفي في ساحة التغيير يعلنون عن رفع خيامهم من الساحة "

قالت لو كانت الثورة مجرد خيمة لكان القذافي أول وأكبر ثائر .. توكل كرمان وخالد الانسي في موتمر صحفي في ساحة التغيير يعلنون عن رفع خيامهم من الساحة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) فؤاد المسلمي         التاريخ : 19-04-2013

عقد مساء اليوم المؤتمر الصحفي للثائرين  توكل كرمان المنسق العام المجلس . والمحامي خالد الانسي عضو التنسيقية العليا للمجـلس .وأعلنوا في المؤتمر الصحفي عن رفع خيامهم من ساحه التغيير بصنعاء وبدء المرحلة الجديدة من الثورة والاستمرار في عمق العمل السياسي خلال المرحلة الانتقالية الحالية لتحقيق كل الاهداف التي خرجوا لأجلها منذا اول يوم قبل عامين من الثورة .
 

وقالت توكل كرمان: رفعنا الخيام لأن الوطن كله اصبح ساحة للتغيير وميدان للحرية بعد ان أسقطنا حكم العائلة والى الابد وامامنا الان ثورة جديده وهي تطهير مؤسسات الدولة من الفاسدين " كما اضافت على صفحتها في فيسبوك " لو كانت الثورة مجرد خيمة لكان القذافي أول وأكبر ثائر "
 

من جهته قال  المحامي خالد الانسي إن ساحة التغيير لم تعد ساحة للفعل الثوري وانها قد تحولت في الغالب لواجهة صراع سياسي بين الحوثي والاصلاح وكنت قد دعوت لرفعها وان تقوم القوى السياسية التي كانت طرفا في التسوية السياسية او التي لحقت بركابها برفع خيامها وان تترك للشباب المستقل حق تقرير البقاء فيها من عدم ذلك ...
 

اضاف الانسي قوله " اتمنى على من بقي في الساحة من الشباب المستقل مراجعة قرارهم في البقاء في ساحة تجردت من فعلها الثوري واصبجت خاوية من روح الثورة وفعلها..

عدد القراءات : 1934
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات