احدث الاخبار

النهاري يشيد بدور مؤسسة أنسان في الملتقى التكريمي الثاني لأيتام الجمعيات والمؤسسات الخيرية بتعز

النهاري يشيد بدور مؤسسة أنسان في الملتقى التكريمي الثاني لأيتام الجمعيات والمؤسسات الخيرية بتعز
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) وفاء المطري         التاريخ : 14-04-2013

أكد وكيل المحافظة انس النهاري إلى إن اليتيم هو الطهر والنقاء وعنوان الامتحان الاسمي للإنسان بأخيه الإنسان تكاملا وتكافلا .. منوها إن مجتمع اليتيم مجتمع الرحمة والإنسانية فنبيي الإنسانية علية الصلاة والسلام الذي ذاق اليتم طفلا صغيرا أشار بسبابته والوسطى تأكيدا على نفس السير إلى الجنة للكافل اليتيم ورسول الأمة ..

مشيداً بدور مؤسسة إنسان والمؤسسات والجمعيات في رعاية اليتيم وتنمية وتربية وتأهيل اليتيم ولفتات الإنسانية منها تكريمه في يوم اليتيم العربي جاء ذلك خلال فعالية أقيمت اليوم الخميس بمناسبة يوم اليتيم العربي تنفذه مؤسسة إنسان للتنمية بيت الأسرة بتعز كرس لتكريم الأيتام للجمعيات والمؤسسات الخيرية المختلفة التي تتبني وترعي الأيتام .

 
وبدورة أوضح مدير مؤسسة إنسان أمين منصور الحيدري إلى الاحتفال يكرم مائتين يتيم ويتيمة من أيتام مؤسسة إنسان ونماذج من أيتام الجمعيات والمؤسسات الخيرية ودور الرعاية في المحافظة مع برنامج مسائي يتخلله وجبة  غداء للأطفال الأيتام واللعاب ترفيهية ورياضية ومسابقات ثقافية واجتماعية مع دمج الأيتام يبعضهم البعض .
 
تخلل الحفل عدداً من العروض الفنية والمسرحية والأناشيد لتوصل معاناة اليتيم في المجتمع وأهمية رعايته ، وكرم نخبة من الايتام بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لليتيم  .
 
عدد القراءات : 2663
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات