احدث الاخبار

جمعية أبي موسى تحتفي بزيارة مدير البرامج بمنظمة بروجرسيو في لندن

جمعية أبي موسى تحتفي بزيارة مدير البرامج بمنظمة بروجرسيو في لندن
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) خاص         التاريخ : 09-04-2013

 

أقامت جمعية ابي موسى الأشعري الإجتماعية الخيرية حفل مصغر  في استقبال السيد أوزفالدو  مدير البرامج بمنظمة بروجرسيو في لندن والسيده عبير العبسي المدير التنفيذي لمنظمة بروجرسيو في اليمن

وفي الحفل الذي حضره مثقفي الأقران في مجال مشروع مكافحة الإيدز بعض أئمة المساجد والمرشدات وموظفي الجمعية وعاملي التنمية في منظمة بروجرسيو ألقى الأستاذ عبده منصوب مدير الجمعية كلمة رحب فيها بالضيوف وشكر منظمة بروجرسيو على تعاونها الدائم مع الجمعية من خلال الشراكه بينهما في مشروعي مكافحة الإيدز وبناء القدرات .

من جانبه ألقت الأستاذه عبير العبسي كلمة بروجرسيو شكرت خلالها الحاضرين ثم تكلمت عن مشروع مكافحة الإيدز  ومدى النجاحات التي حققها ودعت الجميع الى تحمل مسئولية التوعية في هذا المجال للحد من اتشار فيروس الإيدز .

كما ألقى السيد أوزفالدو كلمة عبر فيها عن ارتياحة لما تقوم به الجمعية ومكتب المنظمة من جهد في مكافحة الإيدز مطالباً الجميع تعزيز الشراكة مع السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني حتى يكون العمل تكاملي .

تخلل الحفل عدد من الفقرات مثل كلمة جمعية الكرامة وعدد من الأناشيد .

حضر الحفل الدكتور  حسين فقيرة مدير برنامج الإيدز في مكتب الصحة والاستا محمد الدبعي مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي والشيخ عبد الملك الحطامي عضو المجلس المحلي .

عدد القراءات : 1676
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات