احدث الاخبار

في عملية ناجحة تضاف لسجلات قيادة الأمن الجديدة أمن حضرموت يلقي القبض على ثلاثة أشخاص اشتركوا في سرقة مصرف بعدن وقتل أحد موظفيه

في عملية ناجحة تضاف لسجلات قيادة الأمن الجديدة أمن حضرموت يلقي القبض على ثلاثة أشخاص اشتركوا في سرقة مصرف بعدن وقتل أحد موظفيه
اخبار السعيدة - المكلا (اليمن)         التاريخ : 09-04-2013

 

تمكنت إدارة أمن محافظة حضرموت مساء يوم الجمعة من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص شاركوا في السطو على شركة عدن للصرافة بمحافظة عدن ونهب مبلغ وقدره واحد وخمسين مليون ومئتين ألف ريال ، وقتل أحد الموظفين بالمصرف وهو المواطن ناصر عوض احمد .

وحسب مصدر أمني بالمحافظة فإن العملية بدأت بعد استلام الأمن لمعلومات عن الشبكة وتواجد ثلاثة منهم بمدينة المكلا فتم التتبع والترصد لجميع التحركات وتحديد مكانهم بمنطقة الغويزي بالمكلا ، وعند الساعة  الثانية والنصف ليلا تم مهاجمتهم عندما حاولوا الخروج بسيارتهم فبادروا القوة الأمنية بإطلاق الرصاص أصيب على إثرها أحد الضباط برتبة ملازم بإصابة خفيفة  في إحدى قدميه وبعد تبادل لإطلاق النار تم القبض عليهم .

وقد أضاف المصدر بأن هذه المجموعة هي ضمن مجموعة كبيرة قامت في الثالث من شهر فبراير في العام الجاري بالسطو على محل صرافة بمحافظة عدن وقتل أحد الموظفين وسرقة ( 51,200,000) ريال ، وقد تمكنت الأجهزة الأمنية بعدن من إلقاء القبض على خمسة منهم .

وحسب مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية فقد نقلت مروحية عسكرية المتهمين الثلاثة وهم ياسر ناصر حسن شائع وبديع محمود ياسر الحمادي، و احمد محمد احمد الوحيش إلى محافظة عدن لاستكمال الإجراءات .

 

وقد تمكنت إدارة أمن محافظة حضرموت في مطلع شهر مارس من إلقاء القبض على عصابة سطت على مصرف الكريمي بمنطقة فوة بالمكلا وسرقت منه مايعادل 12,300,000  ريال ، ولم تمض ليلة واحدة إلا وخمسة من أفراد العصابة بحوزتهم وتم استرجاع مابعهدتهم من أموال وتسليمها لمصرف الكريمي .

عدد القراءات : 1824
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات