احدث الاخبار

محافظ المنيا يفتتح مقر مديرية الشئون الاجتماعية بالمنيا الجديدة والمحافظ يؤكد على تسهيل إجراءات النقل والمواصلات للعاملين بالمقر

محافظ المنيا يفتتح مقر مديرية الشئون الاجتماعية بالمنيا الجديدة والمحافظ يؤكد على تسهيل إجراءات النقل والمواصلات للعاملين بالمقر
اخبار السعيدة - المنيا (مصر) زينب السعيد         التاريخ : 09-04-2013

 

  • المحافظ يؤكد على تقديم كافة أشكال الدعم للجمعيات التي تخدم المجتمع ويفتتح معرض للاتحاد النوعي للجمعيات.

  في إطار خطة المحافظة لتشغيل المنشآت الجديدة بمدينة المنيا الجديدة  للعمل على نقل الامتداد العمراني ، افتتح الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا المبنى الجديد لمديرية التأمينات والشئون الاجتماعية بمدينة المنيا الجديدة والمقام على مساحة 1700م2 ويضم ساحة ملحقة ومعرض دائم على مساحة 4 آلاف متر لأنشطة الجمعيات الأهلية وتبلغ التكلفة الاستثمارية للمبنى 8 ملايين و600 ألف جنية.

  وأكد المحافظ على ضرورة تجهيز المبنى بشكل متكامل من القاعات الضخمة والمباني الإدارية بما يضمن تنفيذ الأعمال الموكلة للمديرية بكفاءة عالية وشكل يلبى احتياجات المترددين عليها.

    كما كلف المحافظ مدير الشئون الاجتماعية بضرورة وضع تصور لاستغلال المساحة المحيطة بالمبنى لمساندة أنشطة الجمعيات الأهلية والأسر المنتجة وإقامة معارض للترويج لمنتجاتهم.

     وأوضح المحافظ أنه تم وضع خطة لتوفير وسائل النقل اللازمة  لنقل العاملين بالمقر الجديد دون أية أعباء إضافية عليهم وتسهيل الإجراءات لهم.

    عقب ذلك افتتح المحافظ معرض الاتحاد النوعي للجمعيات العاملة ضمن برنامج الحد من الفقر لخلق فرص عمل جديدة وأكد المحافظ على تقديم كافة أشكال الدعم للجمعيات الجادة والنشطة التي تساهم فى خدمة المجتمع  .

 وأختتم المحافظ جولته بافتتاح حضانة الشروق التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي والمقام على مساحة قدرها 700م2 ومن المقرر البدء في إجراءات استقبالها للأطفال من سن عامين وحتى 4 أعوام بداية من شهر مايو القادم. 

عدد القراءات : 2030
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات