احدث الاخبار

هيئة اجيال السلام الدولية تدشن برنامج الرياضة من أجل السلام

هيئة اجيال السلام الدولية تدشن برنامج الرياضة من أجل السلام
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) خاص         التاريخ : 03-04-2013

 

دشن رواد هيئة أجيال السلام الدولية في اليمن بالتعاون مع مؤسسة تنمية القيادات الشابة اليوم بصنعاء  دورة تدريبية بعنوان "  الرياضة من أجل السلام "، حيث تهدف الدورة الى بناء جيل ثاني من اجيال السلام في العاصمة صنعاء بعد ان بدأ في عدن .

تستمر الدورة لمدة ثلاثة أيام كاملة وتعمل على تزويد 24  مشاركا ومشاركة من الشباب بالمهارات الفنية والعملية في بناء السلام من  خلال الأنشطة التنموية والرياضية كأدوات لغرس قيم السلام، المواطنة المسئولة، التعاون، المحبة وترابط المجتمع.

وفي الافتتاح أوضح احد رواد هيئة اجيال السلام الدولية مروان المجيدي بأن هيئة أجيال السلام الدولية  تسعى من خلال الدورة إلى تأسيس جيل ثاني من مندوبي أجيال السلام في  صنعاء بعد سابقتها في عدن كمرحلة أولى على طريق تأسيس شبكة أجيال السلام في اليمن

واشار إلى أن المشاركين سيتلقون خلال الدورة بعض المهارات الفنية والتطبيقية المتعلقة بالإدارة الطوعية وتعزيز العمل التطوعي وتقييم  وتنفيذ المشاريع الرياضية من أجل السلام.

يذكرا أن هيئة أجيال السلام التي تم تأسيسها في الأردن عام 2007م، وتضم أكثر من 6 ألف مندوب سلام  في العالم يتوزعون على أكثر من 45 دولة عربية وإقليمية ودولية..

عدد القراءات : 1842
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات