احدث الاخبار

شاب يمني يعثر على أكبر عقرب في العالم (صوره)

شاب يمني يعثر على أكبر عقرب في العالم (صوره)
اخبار السعيدة - مأرب - صنعاء (اليمن) متابعات خاصه         التاريخ : 31-03-2013

 

تداولت وسائل اعلامية محلية   بالاضافة الى عدد من الناشطين على صفحات اللفيس بوك صورة لأحد الشباب اليمنيين تضاربت الانباء حول هويته الحقيقية البعض نقله عنه انه من محافظة شبوة بينما نقل موقع الثورة نت الخبر جاء فيه - إكتشف الشاب اليمني عبد الرحيم الباراسي وهو من محافظة شبوة، عقرب ضخم تعد الأكبر على مستوى العالم. جرفتها السيول في منطقة حريب بمحافظة مارب .واوضح اقارب الشاب عبد الرحيم الباراسي في تصريح حصري لموقع" الثورة نت" أن إبنهم- الذي تعذر الاتصال به من قبل الموقع- التقط صور له مع تلك العقرب التي كانت في حالة ميته في منطقة حريب بمحافظة مأرب شرق صنعاء. وهي أول معلومات يكشفها موقع الثورة نت للقراء، على عكس الروايات الأخرى التي تناقلتها وسائل الاعلام، بأن العقرب الموضح في الصورة عثر عليه بمحافظة شبوة -جنوب البلاد.
 
هذا وتظهر في الصورة التي تم تبادلها خلال الساعات الفائتة شاب يمسك بذيل "عقرب ضخم" قيل انة من مديرية الصعيد بمحافظة شبوةويدعى"عبدالرحيم الباراسي".
 
ودعى ناشطون السلطات المختصة، المحافظة على تلك العقرب التي قد تعتبر الأكبر في العالم ودراسة جينياتها النادرة والتي قد تقود لإكتشافات في عالم الحيوانات الزاحفة" .
 
 
يذكر بأن نشطاء كانوا قد تبادلوااليوم على صفحات التواصل الاجتماعية صورة لعقرب ضخمة قالوا ان السيول جرفتها بمنطقة ريفية بمحافظة شبوة خلال الأيام القليلة الماضية. حيث تظهر الصورة التي تبادلها النشطاء شخص يمسك بطرف ذيل ضخمة لعقرب وسط منطقة شبة جبلية .وتبدو العقرب في الصورة المنشورة ميتة على مايبدو ويظهر حجمها بما يفوق حجم الانسان العادي.
 
على نفس الصعيد شكك البعض حول مصداقية الصورة حيث اعتبروها مدبلجه واستخدم فيها ادوات الرسوم الذكيه , بينما البعض الآخر قال انها مجسم كرتوني او خشبي منحوت على هيئة عقرب بحسب مصادر تحدثت لشبكة اخبار السعيدة.
 

 

عدد القراءات : 23545
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
عادل
الخبر غير صحيح https://www.facebook.com/photo.php?fbid=552276798128918&set=a.190752094281392.41114.100000398084057&type=1&ref=notif¬if_t=like&theater
سالم علي
ماشاء الله كل شي تابع لكم هي عقرب مش نفط
اه منه
هذه العقرب حقيقيه وليست فيتشوب كما يقول البعض وقد تم العثور عليها في محافظه مارب_حريب في بلاد ال موسى مع تحيات اه منه لاهل اليمن
عدنان حسين عبدالله موسى دهول
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااله الا الله

كله مزيف وين الصوره
محمد
ظعوه في الحديقه
محمد صالح المرشوي
الصوره حقيقه بس الاهم فين كانت عايشه ومن اين جائت
جعفر
فوتوشوب تزييفففففففففف لو كان حقيقي كان نيشونال جوغرافك دوختنا بيه