احدث الاخبار

رسام كاريكاتوري يمني يسخر من قرارات وزارة العمل السعودية

رسام كاريكاتوري يمني يسخر من قرارات وزارة العمل السعودية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) خاص         التاريخ : 30-03-2013

سخر الرسام الكاريكاتوري المعروف هلال المرقب من القرارات التي اصدرتها وزارة العمل في المملكة العربية السعودية وخاصة التي تتعلق بالعمالة الأجنبية بما فيها العمال اليمنيين والذي اعتبرها البعض ان المغتربين اليمنيين هم اكثر العمالة تضررا بهذه القرارات .

 وجسد الرسام المرقب الموقف في رسمة كاريكاتوريه شهدت تناولا واسعا في صفحات الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. نترككم مع صورة الكاريكاتور المثير اعلاه .

وعبر الفنان المرقب من خلال الكاريكاتور حال المغترب اليمني وهو يعزف على انف الكفيل السعودي اغنية متداوله شعبيا بعنوان "أنا يمني" في موقف يدعو للسخرية مما تحاول الجارة الشقيقه تطبيقه على الاجانب بما فيهم اليمنيين.

واشتهر الفنان هلال المرقب خلال مسيرتة الفنية بالعديد من الاعمال الكاريكاتورية التي نالت شهرة واسعه وتناقلتها صحف ومواقع اخبارية متعدده .

وخلال الثورة الشبابية الشعبية السلمية برزت اعمال فنيه كثيره للفنان المرقب كان اهما كاريكاتور عبر عن هيكلة الجيش وكان المستهدف في الرسمه العميد احمد علي عبدالله صالح قائد الحرس سابقا حيث انتشرت الرسمه محققه شهرة واسعه تلتها اعمال اخرى هي الاخرى نالت حظا من الشهرة .

عدد القراءات : 5709
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
الوايلي
الرسام خسيس نظام المملكه يمشي على جميع الجنسيات
الوايلي
الرسام خسيس نظام المملكه يمشي على جميع الجنسيات
الوايلي 2
اسم الوايلي اسم كبير وقبيله معروفه فلا تتلفظ بالفاظ خسيس وما خسيس يالوايلي وترفع وخل ردك رد رجل كفو ورد علمي ونقد بناء
محمد علي
شماعة ضرائب 💰💰💰 اصبح المواطن السعودي شماعه ضرائب ورسوم والهدف ليس بحرص عل توظيفه بل لنهب الشعب واصحاب المشاريع الصغيرة مع اليقين بان اصحاب المشاريع الكبيرة والضخمة معفيين من تلك الضرائب والرسوم . وهذي هي سياسة وزارة العمل الخبيثه والتي لم تقدم شيأ لصالح المواطن السعود
الزبيرالمهاجر
نحن اﻷصل والحضارة والكرم ونسوا سآداتهم ومن علمهم الشهآمة والعرف والجود