احدث الاخبار

الحوار الوطني انقاذ من ازمة وبين استشعار تفاقم الجريمة في خيمة الحوار بتعز

الحوار الوطني انقاذ من ازمة وبين استشعار تفاقم الجريمة في خيمة الحوار بتعز
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) نعائم خالد         التاريخ : 27-03-2013

 

اكد مدير امن محافظة تعزالعميد الركن محمد صالح الشاعري الى ان الحوار الوطني كلمة كبيرة ذات مدلولا عظيم في اخراج اليمن الحبيب من بوتقة الانهيار والانفجار والتى نتمنى ان ينقذنا مؤتمر الحوار من الازمة الطاحنة والمأزق الكبير وتراكمات الماضي والبطالة والفقر والظروف الاجتماعية والفساد والمحسوبية المتوارثة والفساد والسير بنا الى التنمية والاستقرار والذي ساهم فيه الشعب في اهمال الاهتمام الجاد في اختيار اعضاء المجلس النواب والمجالس المحلية ..
 
جاء ذلك في استضافة مدير امن المحافظة العميد الركن محمد صالح الشاعري امس في خيمة الحوار المقامة في حرم جامعة تعزو التى تنظمه جمعية الشباب للتنمية بتعز بالتنسيق مع المجلس المحلي وايضا في اللقاء الامني الذي عقدته ادارة امن المحافظة مع الشرطة النسائية في قاعة الثلايا .
 
مشيرا الشاعري الى ان الامال معقودة في الشباب الوعي لحقوقه القانونية والصادق لوطنيته الموقظ لثورته الذي صدره يتسع لكل ما يطرء مغلب مصلحة الوطن على المصالح الشخصية بعيدا عن القاعدة التى لا تمث لهم بصله (اذا انت لست نعي فأنت ضدي ) المسمي الاشياء بمسمياتها مع نقد الفساد والمفسدين ..
 
منوها الشاعري الى اهمية تكاتف ابناء تعز لأجل تعز التى عليها خطر في تفشي الجريمة والتهريب والعديد من السلوكيات التى ليس لها صله بمدنية تعز فتكاتف الجهود من الشباب والشرطة النسائية والأسرة والمجتمع والسلطة المحلية مطلوبة لاستشعار روح المسؤولية بجانب الامن وكل الاجهزة الامنية التى تعمل لأجل حفظ السكينة العامة ..
 
محذرا جميع طالبات الجامعات والمدارس والمجتمعات من خط المخدرات على ابناء تعزو تفشي المشكله اذا لم يوجد وعي بكارثية المشكله التى تعتبر اكبر من طلقة الرصاصة وابلغ في تحطيم الامم .
 
مؤكد الي دور الشرطة ا لنسائية في مكافحة الجريمة مع اهمية الانضباط الامني وتأدية الواجب وفق ضوابط وقانون الشرطة .
 
هذا وقد استمر قرابة ساعتين في خيمة الحوار للإجابة على التساؤلات التى يقدمها الشباب عن الوضع الامني في المحافظةوالذي تطرق بكل شفافية للمواضيع مع ذكر الاسباب والمسببات 
عدد القراءات : 1732
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات