احدث الاخبار

وزير النقل يدشن استراتيجية دوامه في مختلف قطاعات النقل بزيارة لهيئة الطيران

وزير النقل يدشن استراتيجية دوامه في مختلف قطاعات النقل بزيارة لهيئة الطيران
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 26-03-2013

 

دشن وزير النقل الدكتور واعد عبدالله باذيب اليوم بصنعاء برنامج  دوامه بمؤسسات وزارة النقل بالجمهورية اليمنية بدءا من الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد حيث كان في استقباله موظفي الهيئة . وفي الزيارة تبادل الوزير الحديث مع الموظفين واطلع على سير العمل لديهم كما التقى بكل ادارة على حده ثم التقاء برئيس الهيئة .
 
وعبر وزير النقل عن جزيل شكره لكل الجهود التي تبذلها قيادة الهيئة وكوادرها وكل ما من شانه خدمة وتطوير اداء الهيئة العامة للطيران المدني .
ومن المقرر ان يشمل برنامج الوزير باذيب الدوام في كل مؤسسات الوزارة كالمطارات والموانئ وشركتي الطيران والمنافذ البرية والحدودية ومؤسسات النقل البري بالمحافظات وأحواض السفن والملاحة الوطنية وهيئة تنظيم النقل .
 
واعتبر مختصين ومتابعين تلك الاستراتيجية بأنها خطوة جديدة تؤسس لمبدأ الحكم الرشيد كما انها مشجع اساسي للدفع بعملية التنمية نحو مصاف متقدمة كما وتشجع الموظفين على اداء واجباتهم على نحو ايجابي ومثمر مشددين على ضرورة ان تعمم تجربة الوزير باذيب لما فيه خدمة الصالح العام للبلاد .
وحققت وزارة النقل خلال العام الماضي طفرة انتاجية كبيرة مقارنة بالأعوام السابقة وارتفعت ايراداتها الى مستويات مرتفعة بعد حالة ركود عانتها مختلف قطاعاتها جراء فساد مستشري عصف بها طيلة الاعوام الماضية .
عدد القراءات : 1755
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات