احدث الاخبار

مجلة كل الأطفال ( أسامة ) تحتفل باليوم العالمي لمناهضة استغلال الأطفال بصنعاء

مجلة كل الأطفال ( أسامة ) تحتفل باليوم العالمي لمناهضة استغلال الأطفال بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 24-11-2009

حداد : اكتساب القيم والأخلاق وحب الوطن يأتي بالتنشئة والتعليم الصحيح  الحميدي : أطلاقنا مشروع 71 من أجل التعليم لمناصرة المحرومين من التعليم ومحو أميتهم برعاية وكيلة وزارة الثقافة الأستاذة / نجيبة حداد , وضمن فعاليات مشروع 71 من اجل التعليم  أقامت مجلة أسامة (مجلة كل الأطفال ) حفلا فنيا بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة استغلال الأطفال.


وفي الحفل الفني ألقت راعية الحفل الأستاذة نجيبة حداد كلمة بهذه المناسبة شددت فيها على مسؤوليات المجتمع ككل في القيام بمسؤولياته نحو الأطفال والحد من استغلالهم
موضحة دور الجامعة والمدرسة الكبير في التنشئة الصحيحة وتعليم الأطفال ما ينفعهم في حياتهم لبناء أجيال قادرة على خدمة الوطن  وفي ختام كلمتها عبرت عن شكرها لمنظمين وداعمي الحفل.

كما ألقى الأستاذ / عبد القاهر الحميدي تطرق فيها إلى ما يعانيه الأطفال في اليمن من حرمان من التعليم والاستغلال السيئ للأطفال في الأعمال مما يؤثر على حياتهم ومستقبلهم للخطر.


منوها إلى أنهم ومن خلال مشروع 71 للتعليم ومناصرة المحرمين من التعليم يسعى البرنامج الى التوسع والحد من استغلال الأطفال ودفعهم إلى التعليم ومحو أميتهم.

هذا وتخلل الحفل العديد من الفقرات حيث أحيت الفرق المشاركة في الحفل عدد من الأناشيد المعبرة عن الأطفال ووضعهم كما تم عرض مسرحية نالت استحسان الحاضرين تحكي واقع استغلال الأطفال وكيف يتعرضون للمضايقات والخطر وقد يؤدي بهم إلى الموت.

حضر الحفل وكيلة وزارة الثقافة الأستاذة / نجيبة حداد  والدكتور / جمال الحدي والمسئول الإعلامي بشركة سبأفون الداعمة للحفل وعدد من مراسلي وسائل الأعلام

 

* الصوره تعبيرية


عدد القراءات : 4292
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
حسن كشب
العلم نور والجهل ظلام نعم لي تعليم الاطفال لا لي التخلف لا لي الجهل نعم لي مستقبل زاهر وامن
حمزة العشاري
انا اعرف نفسي لصطقاي هل تقبلوني صديق حمزة العشاري
مريم
شكرا العمل كتير حلو خبر هيك تقشعر منو الابدان انا بتشكركم كتير نتمنى منكم الافضل والمزيد لانوالاطفال حقهم التعليم يعني مرسي كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير