احدث الاخبار

حزب التضامن الوطني يعقد مؤتمره التأسيسي الأربعاء بحضور أكثر من 7 آلاف مشارك ومشاركة

حزب التضامن الوطني يعقد مؤتمره التأسيسي الأربعاء بحضور أكثر من 7 آلاف مشارك ومشاركة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 26-03-2013

 

تحت شعار(الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة طريقنا لبناء  اليمن الجديد) يعقد حزب التضامن الوطني يومي الأربعاء والخميس القادم 27-28 مارس الجاري 2013م مؤتمره التأسيسي بالصالة الرياضية المغلقة بأمانة العاصمة صنعاء بحضور عدد من الوزراء وسفراء الدول الشقيقة والصديقة وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية وبمشاركة أكثر من  7 آلاف مشارك ومشاركة من أعضاء الحزب من كافة محافظات الجمهورية .

ومن المقرر أن يعقد الحزب خلال فترة انعقاد المؤتمر أربع جلسات.. حيث سيتم الاستماع في الجلسة الافتتاحية لكلمات رئيس الهيئة التنفيذية والأمين العام للهيئة بالإضافة إلى كلمة الشباب والمرأة  وكلمات الأحزاب السياسية المشاركة في المؤتمر التأسيسي .

وفي الجلسة الثانية سيتم تزكية احد الأعضاء الأكبر سناً لرئاسة المؤتمر التأسيسي، كما سيتم خلال الجلسة إقرار النظام الأساسي وبرنامج العمل السياسي ، بالإضافة إلى مناقشة المؤتمرين لاتجاهات الحزب للسنوات الأربع القادمة .

وفي الجلسة الثالثة التي ستعقد صباح الخميس سيقوم أعضاء الحزب بانتخاب رئيس ونواب للحزب  وكذا انتخاب الأمين العام والهيئة العامة وهيئة الرقابة بالإضافة إلى انتخاب المجلس الأعلى  والأمناء العامين المساعدين في الجلسة الختامية .

وكان حزب التضامن الوطني أعلن تأسيسه في 24/11/2012م وضم عدداً من البرلمانيين والسياسيين والدبلوماسيين ورجال أعمال وأكاديميين وشخصيات اجتماعية والشباب والمرأة  كحزب يمني جديد يمثل مختلف الشرائح المجتمعية يتبنى مطالب وأهداف ثورة الشباب وفي جانب البعد القومي يتبنى الحزب قضايا الأمتين العربية والإسلامية والدفاع عنها  منتهجاً في كل سياساته نهج الوسطية والاعتدال قي تحقيق غاياته ومبادئه وبرامجه مؤمناً بالديمقراطية الحقيقية ومعبراً عن إرادة الشعب في إطار التعددية السياسية التي تضمن التداول السلمي للسلطة.

 

 
 
 
عدد القراءات : 2253
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات