احدث الاخبار

الوزير باذيب يحيي التضحيات الجسام لشهداء الحراك والتغيير وصعدة

الوزير باذيب يحيي التضحيات الجسام لشهداء الحراك والتغيير وصعدة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 25-03-2013

 

حيا وزير النقل الدكتور واعد عبدالله باذيب التضحيات التي قدمها شباب وثوار اليمن في ميادن الحرية والكرامة في كل من ساحات وميادين الحرية والتغيير في صنعاء وعدن وصعدة ووصفها بالتضحيات الجسام .
وجدد باذيب تاكيده السير على درب الشهداء وتحقيق طموحاتهم التي قضوا من اجلها معبرا عن اجلاله وتقديره وانتماءه لكل تلك الاهداف السامية .
وتمنى في رسالة بعث بها عبر حسابه في "فيسبوك" النجاح لمؤتمر الحوار الوطني والخلود للشهداء والشفاء لجرحى الثورة والحرية للمعتقلين .
 
فيما يلي نص الرسالة :
 
" لكل قطرة دم وروح زكية هدرت حتى نعيش نحن كرماء ، لشهداء الكرامة في العاصمة ، لشهداء الكرامة في مجزرة ساحة الحرية بعدن ، لكل تضحيات شعبنا الجسام شهداء الحراك السلمي وثورة التغيير، لشهداء صعدة ، لكل من أيقن وسيقدم روحه لأجل الكرامة ، كل الوفاء والتقدير والانتماء ، سنبقى لتضحياتكم (كبار، أحرار، شرفاء، كرام ).
أتمني أن تحصلوا من المتحاورين لأجل الوطن في صنعاء بذكرى عيد الشهادة خصوصا واختيار يوم المجزرة المدوية تدشينا لمشروع الحوار كل ما فارقتم ذويكم وأحبائكم لأجله.
انه الحوار اللغة الذي حلمنا بها طويلا ، فقط الآن أتمنى للحوار النجاح . المجد كل المجد ، الخلود كل الخلود لشهدائنا الأبطال ، العافية والشفاء لجرحانا الميامين، الحرية كلها لمعتقلينا ولشعبنا البطل جنوبا وشمالا غربا وشرقا ".
 
الدكتور / واعد عبدالله باذيب
وزير النقل .
صنعاء.

 

عدد القراءات : 1732
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات