احدث الاخبار

موظفو وزارة النقل يزورون الوزير باذيب في منزله للتضامن معه جراء الاعتداء على منزله

موظفو وزارة النقل يزورون الوزير باذيب في منزله للتضامن معه جراء الاعتداء على منزله
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 25-03-2013

 

 

زار موظفو ديوان وزارة النقل والهيئة العامة للشؤون البحرية وهيئة تنظيم شؤون النقل البري والمؤسسة المحلية للنقل البري بالامانة  وزير النقل الدكتور واعد عبدالله باذيب في منزله اليوم بصنعاء للتضامن معه جراء سلسلة عمليات اغتيال واعتداءات طالته واسرته واخرها القاء قنبلة على منزله بعدن الجمعة الماضية .
وفي الزيارة التي رافقهم فيها وكلاء الوزارة وقيادات المؤسسات ومدراء عموم عبر الوزير باذيب عن شكره للزيارة التضامنية مجددا تاكيده المضي قدما في سبيل الانتصار لحقوق العمال والذود عن المكتسبات الوطنية في مختلف قطاعات النقل .
وخاطب الحضور " ان القاء قنبلة على منزلي بعدن ياتي في اطار مسلسل الاغتيالات التي طالتني وعائلتي منذ تسلمي مقاليد الوزارة .لكنها لن تثنيني ابدا عن اداء واجبي في محاربة الفساد والعمل المتواصل والدؤوب لتفعيل قطاعات النقل المختلفة والارتقاء باداءها وتحسين انتاجها ووضع الخطط والاستراتيجيات الكفيلة بتحقيق الامال والطموح المرجوة .
كما اكد ايضا العمل على تحقيق تطلعاتهم وتحسين ضروف عملهم والعمل جنبا الى جنب معهم وبكل ما فيه خدمة النقل والوطن وازدهاره وتطوره .
من جانبهم عبر الموظفين اثناء لقاءهم بالوزير عن تضامنهم الكامل معه جراء الاعتداءات المتكررة التي طالته وعائلته منذ توليه الوزارة في سبتمبر عام 2011 واكدوا عن دعمهم لمسيرته بشان الارتقاء بعمل الوزارة وتطوير اداءها وكذا دعم نضاله المستميت في التصدي للفساد والفاسدين.
وكان مجهولين قد القوا بقنبلة هجومية روسية الصنع داخل سور منزل وزير النقل الدكتور واعد باذيب فجر الجمعة الماضي بعدن واحدث انفجارها اضرارا في المنزل وبعض الممتلكات فيما لم يصب احد ساكنيه باذئ لكنه خلف رعبا لديهم .
وتواصل الجهات الامنية بمحافظة عدن البحث في خلفيات الحادث الذي استهدف المنزل للمرة الثالثة بعد حادثي اطلاق نار في وقت سابق  وخمس عمليات اغتيالات فاشلة استهدفت  شخص الوزير باذيب في غضون عام .
وكشفت مصادر مقربة من الدكتور باذيب ان القاء القنبلة الجمعة الماضي تزامن مع زيارة كان وزير النقل يهم بتنفيذها الى عدن في اطار زيارات تفقدية لمرافق النقل في المحافظات .

واستهجنت فعاليات سياسية وشعبية الحادث الاخير حيث عبرت الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني ومكتبه السياسي وعدد من منظماتها الحزبية بالاضافة الى فعاليات شعبية بردفان والضالع وكذا جبهة إنقاذ الثورة السلمية عن استيائها الشديد جراء الاغتيالات والتهديدات المتصاعدة ضد وزير النقل عضو المكتب السياسي للحزب وطالبت رئيس الجمهورية ووزارة الداخلية  والجهات ذات العلاقة بسرعة الكشف عن من يقف وراء تلك التهديدات واحالته للعدالة وحملتهما المسئولية الكاملة ازاء تامين وحماية حياة الوزير باذيب وعائلته

 
عدد القراءات : 1971
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات