احدث الاخبار

يوم الحادي والعشرون من مارس تاريخ فاصل في حياة اليمنيين

يوم الحادي والعشرون من مارس تاريخ فاصل في حياة اليمنيين
اخبار السعيدة - بقلم - فؤاد المسلمي         التاريخ : 22-03-2013

 

يوم الحادي وعشرون كان يوم فاصلا في تاريخ الثورة اليمنية  وقطع أمال المخلوع في زج البلاد في حربا طاحنة لا تبقى  ولا تذر .يوم الحادي والعشرون تاريخ فاصل قطع التوريث أما م الطفل  المدلل لطمعه بالسلطة والاستمرار بالقتل وتعذيب شباب الثورة وإخفاءهم .

يوم الحادي والعشرون كانت ضمائر اليمنيين حينها حية ولد حينها الجيش الحر واعلن إنجيازه الي ثورة الشعب السلمية متعهدا بالدفاع عنها وحماية شباب الثورة الذي كانوا يعدوا كل وسائل الاحراق والتعذيب لأنهاء  ثورتهم  بكل الطرق كان حينها يصرخون الشباب من لنا غيرك يالله فشاءت الاقدار وأوقد الضمير الحي في قلوب اليمنيين بنصرة شباب الثورة .

يوم الحادي والعشرون يوم لا ينسى في تاريخ اليمنين .كان الانتصار الحقيقي لثورة الشباب واحدث توازن عسكري وانتقلت الثورة من الضعف الي القوة مما جعل الطرف الاخر يبادر ويكتب خروجه من لسلطة بنفسة .

يوم الحادي والعشرون كسر حاجز الخوف لدى كثير من مسئولي الدولة والقادة العسكرين والقبائل الي الجهر بالولاء للثورة الشبابية مما أرعب القتلة  والمجرمين واحدث أكبر ارباك في صفوف المخلوع مما جعله يستنجد بدول الخليج لإنقاذه من الموت المحتوم .

يوم الحادي والعشرون ولد الجيش اليمني من جديد وخروجه من قيادة العائلة   ليعلن قيادته وولاءه للشعب اليمني مما جعل دول العالم تأتي الي الشعب اليمني ويجمعون علي قضيتهم  لم يشهد ها المجتمع الدولي من قبل .

شكرا لانصار الثورة الذين غلبوا مصالح شعبهم وخطوا بدمائهم الزكية في جولة كنتاكي والقاع وتعز والحديدة وفي كل مكان ومن لا يشكر الناس علي واجبهم  لا يشكر الله  

 

عدد القراءات : 1473
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات