احدث الاخبار

منظمة سالكون ومركز الجزيرة للتدريب يناقشان آلية التعاون بين الجانبين

منظمة سالكون ومركز الجزيرة للتدريب يناقشان آلية التعاون بين الجانبين
اخبار السعيدة - الدوحه (قطر)         التاريخ : 20-03-2013

 

التقى سعادة رئيس منظمة سالكون الدكتور عبدالفتاح الشهاري سعادة الأستاذ منير الدائمي مدير مركز الجزيرة الإعلامي للتدريب والتطوير بالدوحه، في إطار التعاون الثنائي بين الجانبين.
 
وفي اللقاء استعرض رئيس منظمة سالكون مسيرة العمل في المنظمة ومجالات خدماتها الأكاديمية والتعليمية والتدريبية وما تم تقديمه خلال الفترة المنصرمة في مجال تدريب وتأهيل عدد من الشباب الملتحقين بعناية ورعاية المنظمة، مؤكداً على دور مركز الجزيرة في تقديم وتأهيل الشباب عبر برامجه الإعلامية المختلفة، وما يمكن أن يتم التعاون بشأنه بين الجانبين في هذا الإطار.
 
من جانبه ثمَّن الأستاذ منير الدائمي مدير مركز الجزيرة خطوات المنظمة، وإعجابه برسالتها وتخصصها، مبدياً تفاعله في التعاون الثنائي في مختلف المجالات التي يمكن أن تساعد في مسيرة العمل التأهيلي والتدريبي للشباب.
 
وفي ختام اللقاء اتفق الجانبان على سعيهما في توقيع اتفاقية تعاون ثنائي بما يحقق التكامل والتعاضد في تحقيق الأهداف المشتركة التي يتقاطع الجانبان في تحقيقها ورعايتها وتطويرها.
 
حضر اللقاء الدكتور عمار الشيخ مدير إدارة البرامج والاستشارات بمركز الجزيرة، والأستاذ محمد عيد زنتوت مدير قسم التسويق، والأستاذ هاني عبدالجليل مدير قسم العلاقات العامة والإعلام.
عدد القراءات : 2499
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات