احدث الاخبار

تحالف رصد يعقد مؤتمراً صحفيا عن مراقبة الحوار اليوم الأحد

تحالف رصد يعقد مؤتمراً صحفيا عن مراقبة الحوار اليوم الأحد
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 17-03-2013

 

ينظم تحالف " رصد " لمراقبة الحوار الوطني غدا مؤتمرا صحفيا لاشهار التحالف بالشراكة بين الشبكة اليمنية للرقابة الانتخابية ومركز الشفافة للدراسات والبحوث ومركز الدراسات والاعلام الاقتصادي.

ويأتي المؤتمر في إطار مواكبة منظمات المجتمع المدني لمؤتمر الحوار الوطني الشامل المقرر تدشين أعماله يوم الاثنين 18/مارس القادم، ويهدف إلى للمساهمة  في تعزيز الشفافية والوعي المجتمعي حول مجريات الحوار.

وستقوم قيادة التحالف خلال المؤتمر الصحفي بعرض رؤيتها العامة وأنشطتها الرئيسية للمشروع الذي يستمر حتى نهاية العام الجاري2013م، وسيتم الكشف عن آليات الرقابة على الحوار الوطني ، ومجموعات العمل التي ستتم مراقبتها ، بالإضافة إلى إجراءات التي سيتم الرقابة عليها، كون الرقابة أحد اصول الديمقراطية التي تساعد على الشفافية والتقليل من الأخطاء وتساعد على تحقيق النزاهة.

كما ستسلط قيادة التحالف الضوء على طبيعة علاقتها المستقبلية مع الصحفيين والإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة المحلية والدولية.

ونود أن ننوه إلى أن فعالية إشهار التحالف والمؤتمر الصحفي ستبدأ الساعة التاسعة والنصف صباحاً ، بقاعة فندق إيجل السياحي بحضور مختلف وسائل الإعلام المحلية والدولية.

عدد القراءات : 1884
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات