احدث الاخبار

عبر جمعية الحكمة بحضرموت وفد خيري كويتي يزور حضرموت تمهيدا لإقامة مشاريع إغاثية بوادي حجر والمسيلة

عبر جمعية الحكمة بحضرموت وفد خيري كويتي يزور حضرموت تمهيدا لإقامة مشاريع إغاثية بوادي حجر والمسيلة
اخبار السعيدة - المكلا (اليمن)سعيد سويد         التاريخ : 17-03-2013

 

التقى الشيخ العلامة أحمد بن حسن المعلم رئيس جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بحضرموت مساء اليوم الجمعة بالوفد الكويتي الخيري الذي يزور المكلا والمكون من الشيخ علي سليمان الحمود رئيس مشاريع اليمن بلجنة العالم العربي بجمعية إحياء التراث الإسلامي والشيخ أحمد مقبل العازمي عضو اللجنة .

وفي اللقاء الذي عقد بمقر جمعية الحكمة الجديد بالمكلا والذي بني على نفقة فاعل خير من دولة الكويت عرض الشيخ المعلم جملة من المشاريع التي نفذتها الجمعية بتمويل من جمعية إحياء التراث الإسلامي والمشاريع التي مازال العمل جار فيها إضافة لعرضه عبر الإدارات المختصة بالجمعية لمجموعة من المشاريع الخيرية في المجالات الإغاثية والإجتماعية والدعوية بمديريات محافظة حضرموت ، شاكرا للوفد زيارته للمحافظة وتعرفه عن كثب على مشاريع الخيرية المنفذة في المحافظة ناقلا عبرهم الشكر للكويت حكومة وشعبا .

وقد حضر اللقاء الأستاذ عصام عبد الله باوزير نائب رئيس جمعية الحكمة والأستاذ نجيب أحمد مخرج الأمين العام والأستاذ سعيد عبد الله الجعيدي مدير إدارة العلاقات بالجمعية .

من جهة أخرى فقد زار الوفد الكويتي وقف مركز الحكمة الخيري الذي يقع بمنطقة الديس بمدينة المكلا ، حيث اطلعا على العمل الجار به وتعرفوا على مكوناته والتي هي عبارة عن جامع كبير إضافة لعمارتين وقف تعود على أعمال الجمعية ، كما زارا أيضا منتدى المعلم الثقافي بالمكلا وتعرفوا من القائمين عليه على مجمل الأنشطة والأعمال الدعوية والثقافية التي ينفذها المنتدى .

وسيزور الوفد غدا السبت وادي حضرموت ومكتب الجمعية الحكمة بمدينة تريم .

هذا وتأتي زيارة الوفد تمهيدا لإقامة مجموعة من  المشاريع الإغاثية الاجتماعية في كل من وادي حجر ووادي المسيلة بحضرموت بعد أن تم عرضها من الجمعية في وقت سابق .

عدد القراءات : 1642
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات