احدث الاخبار

يمن إف إم تحتفي بالذكرى الأولى لاطلاق بثها باقامة يوم مفتوح

  يمن إف إم تحتفي بالذكرى الأولى لاطلاق بثها باقامة يوم مفتوح
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) صادق السماوي         التاريخ : 16-03-2013

 

نظمت إذاعة يمن إف إم  بساحة حديقة نادي ضباط الشرطة بصنعاء يوما مفتوحا بمناسبة مرور عام على إطلاق بثها عبر الأثير ، تضمن العديد من الفقرات والبرامج الفنية والثقافية الترفيهية المتنوعة ، وخلال الاحتفال بالمناسبة وبحضور عدد من المسئولين والاعلاميين اكد المدير التنفيذي للإذاعة يمن إف إم جهاد طه على أهمية هذه الإحتفائية التي تأتي بعد مرور عام على انطلاق إذاعة يمن إف إم مستعرضاً دور الإذاعة وما حققته خلال مسيرتها القصيرة وباتت تحظى بجمهور كبير وواسع من خلال برامجها الإذاعية الفنية والترفيهية الثقافية المتنوعة وخاصة بعد توسيع تغطيتها بجودة عالية لتشمل عدد من المحافظات اليمنية.

واشار مدير الاذاعة إلى حرص إذاعة يمن إف إم على الالتزام بتأدية الرسالة الإعلامية النبيلة والاهتمام بتطلعات المجتمع ومتابعة شؤونه وشجونه بكل شفافية .

وتضمن برنامج الاحتفال عدد من المعارض الفنية والحرفية والمشغولات اليدوية والتي شاركت بها عدد من الجمعيات والمؤسسات الحرفية، وتنفيذ برامج إذاعية وفنية  وثقافية ومسابقات للأطفال واخرى اثيرية على الهواء والتي نالت في مجملها استحسان الحضور وبثت فيهم البهجة والسرور .

هذا واستطاعت إذاعة يمن إف إم رغم الفترة القصيرة ان تحقق نجاح ملحوظا بفضل طاقات وإبداعات كوادرها الشبابية من خريجي كلية الإعلام المبدعين للتمكن من خلاله التوسع في بثها لتشمل العديد من المحافظات اليمنية

 
عدد القراءات : 1857
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات