احدث الاخبار

تحتفل بالذكرى العاشرة لتأسيسها: جمعية البر والعفاف بالعاصمة صنعاء تحتفي غدا الخميس بالعرس الجماعي لزفاف 500 عريس وعروس

تحتفل بالذكرى العاشرة لتأسيسها: جمعية البر والعفاف بالعاصمة صنعاء تحتفي غدا الخميس بالعرس الجماعي لزفاف 500 عريس وعروس
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) جبر صبر         التاريخ : 14-03-2013

 

تحتفي جمعية البر والعفاف الاجتماعية الخيرية اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء بالعرس الجماعي الثالث العشر لزفاف 500 عريس وعروس، بحضور كبار الشخصيات من داخل الوطن وخارجه.وقال رئيس الجمعية – الدكتور عبد السلام السلامي: ان العرس الجماعي الذي تقيمه الجمعية برعاية رئيس الوزراء – محمد سالم باسندوة يشارك خلاله ضيوف من خارج اليمن من دولة وقطر البحرين والسعودية، وعلى رأسهم الدكتور علي العمري صاحب قناة فور شباب".
 
وأشار الى ان هذا العرس  يهدف الى تيسير الزواج للشباب، والتخفيف من أعباء تكاليف الاعراس، ونحاول الحد من التباهي والتفاخر والمباهاة التي تقام في الأعراس.
 
ولفت الدكتور السلامي الى انه يُقدم للعرسان هدايا عينية كأثاث منزلي، ومبلغ مالي، وكذا دورات تأهيلية قبل الزواج للزوجين كلا على حده، فضلاً عن اجراء فحوصات طبية قبل الزواج للامراض الوراثية وغيرها.
 
ودعا رئيس جمعية البر رجال المال والاعمال وفاعلي الخير لدعم مثل هكذا مشاريع خيرية، التي ستعمل على اعفاف الشباب وتحصين المجتمع، وحل الاضطرابات النفسية لدى الشباب، وكذا مشاكل التنمية الأسرية.
 
هذا وتحتفل جمعية البر والعفاف بالذكرى العاشرة لتأسيسها، كما تختتم الملتقى الثاني للتنمية الأسرية، كما سيقام مهرجان فني خطابي بالفترة الصباحية، فيما الفترة المسائية زفة العرسان وسمر فني، يحييه كبار الفنانيين اليمنيين، وعلى رأسهم الكوميدي محمد الأضرعي.
 
وكانت الجمعية قد أختتمت اليوم الاربعاء بالعاصمة صنعاء فعالية الملتقى الثاني للتنمية الأسرية بمشاركة 38 مؤسسة وجمعية خيرية من عموم محافظات الجمهورية.
عدد القراءات : 2403
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات