احدث الاخبار

جمعية جسر الأخوة التنموية الخيرية بحجة تنفذ دورة تدريبية خاصة بالسلطة المحلية والقيادات المجتمعية بمديرية نجرة

جمعية جسر الأخوة التنموية الخيرية  بحجة تنفذ دورة تدريبية خاصة بالسلطة المحلية والقيادات المجتمعية بمديرية نجرة
اخبار السعيدة - حجه (اليمن) خاص         التاريخ : 10-03-2013

بدأت بحجة اليوم دورة تدريبية خاصة بالسلطة المحلية والقيادات المجتمعية بمديرية نجرة ضمن مشروع رفع قدرات السلطة المحلية الذي تنفذه جمعية جسر الأخوة التنموية الخيرية بتمويل من مبادرة الشراكة الشرق أوسطية "ميبي" تحت شعار(نحو سلطة محلية فاعلة).

وفي الافتتاح أكد المحافظ علي بن علي القيسي على أن الدورة تُعد خطوة إيجابية في مسار التنمية الشاملة ومكسب للسلطة المحلية في النهوض بأدائها التنموي ، مشيداً بالدور الذي تقوم به جمعية جسر الأخوة بهذا الخصوص .

وحث المحافظ المشاركين على التفاعل مع مفردات الدورة وتطوير أدائهم المؤسسي ،مؤكداً دعم ومساندة قيادة المحافظة لكافة الجهود الرامية لإحداث نهضة شاملة وفي مقدمتها التنمية الشاملة.. كما ألقيت الكلمات من رئيس الجمعية عبدالخالق العنسي ومدير المشروع بشير صيفان أشارت في مجملها إلى أن المبادئ التي سيتلقاها المشاركون خلال الدورة ستعمل على تعزيز بناء الدولة المدنية الحديثة التي ينتظرها كل أبناء الشعب لتلبية طموحاتهم 


مشيرة إلى أن الدورة ببرامجها تعد متميزة كونها تخص النهوض بالعملية التنموية ، مستعرضين أبرز ما تتناوله الدورة من اوراق عمل وبرامج مختلفة .

وتهدف الدورة إلى رفع قدرات خمسة وعشرين مشاركاً ومشاركة يمثلون (أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمديرية)على مدى خمسة أيام ، في المجالات المؤسسية .

كما سيتلقى المشاركون في الدورة جملة من البرامج في مجال تصميم المشروعات و الخطط في مختلف المجالات التي سيقومون بمتابعة تنفيذها.

عدد القراءات : 1741
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات