احدث الاخبار

طالب نقابة الصحفيين بالتحقيق وإعلان النتائج للرأي العام.. قحطان ينفي ما نُسبته إليه صحيفة القضية وناشرها بشأن تصريحات مسيئة لأبناء الجنوب

طالب نقابة الصحفيين بالتحقيق وإعلان النتائج للرأي العام.. قحطان ينفي ما نُسبته إليه صحيفة القضية وناشرها بشأن تصريحات مسيئة لأبناء الجنوب
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 07-03-2013

نفى عضو الهية العليا للإصلاح,محمد قحطان,ما تناقلته عدد من المواقع الإخبارية من أخبار منسوبة لصحيفة القضية والتي تضمنت تصريحات كاذبة وملفقة باسمه تسئ لأبناء المحافظات الجنوبية فضلا عن كونها افتراءات طالت الإصلاح نفسه.

وطالب قحطان في رسالة بعثها لنقابة الصحفيين بالتحقيق في جريمة النشر التي طالته من قبل الصحيفة ورئيس تحريرها عبدالسلام جابر وإعلان نتائجه للرأي العام واتخاذ كل ما من شأنه حماية أخلاق المهنة.

نص رسالة قحطان:


الأخ/ نقيب الصحفيين اليمنيين المحترم

الإخوة/ أعضاء مجلس النقابة المحترمون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

"طالعتنا عدد من المواقع الإخبارية بأخبار منسوبة لصحيفة القضية وتحديدا لرئيس تحريرها الأستاذ/ عبدالسلام جابر نسب فيها تصريحات كاذبة وملفقة باسمي تضمنت إساءة بالغة للإخوة أبناء المحافظات الجنوبية وافتراءات طالت التجمع اليمني للإصلاح، حيث ادعى المذكور ونشر كذبا في صحيفته ما قال انه تصريح مني زعم أني أكدت فيه " استعداد الإصلاح لخوض حرب ثانية ضد الجنوب ووصفت فيه شعب الجنوب بالشيوعيين".

وأمام هذا الكذب المحض والافتراء المسيء أتوجه إلى نقابتكم الموقرة طالبا التحقيق في جريمة النشر الكاذب التي طالتني من قبل الصحيفة ورئيس تحريرها، وإعلان نتائجه للرأي العام واتخاذ كل ما من شأنه حماية أخلاق المهنة.

وتقبلوا خالص التقدير،،



أخوكم/ محمد قحطان

عضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

الأربعاء 23 – 4 – 1434ه الموافق 6 – 3 – 2013م

عدد القراءات : 1996
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات