احدث الاخبار

رنادي رجال الأعمال اليمنيين يدين ويستنكر مقتل رجل الأعمال الشاب / خالد محمد محمد شارب

رنادي رجال الأعمال اليمنيين يدين ويستنكر مقتل رجل الأعمال الشاب / خالد محمد محمد شارب
اخبار السعيدة - نعي         التاريخ : 07-03-2013

 

 

ببالغ الأسف والحزن الشديد ينعي نادي رجال الأعمال اليمنيين رجل الأعمال الشاب / خالد محمد محمد شارب ، الذي طالته  يد الجُبن والعدوان  بمديرية (دار سعد) شمال مدينة (عدن).
 
وإننا في نادي رجال الأعمال اليمنيين ندين ونستنكر هذه الجريمة الشنعاء التي راح ضحيتها الفقيد ، الذي كان واحداً من رجال الأعمال اليمنيين الشباب الواعدين بالخير ، والبناء ، لوطنهم ، ومجتمعهم .
 
وبهذا المصاب الأليم نعبّر عن بالغ عزاءنا ومواساتنا لأسرة (آل شارب) وفي مقدمتهم رجل الأعمال / محمد محمد شارب، وكذا أقاربه ، وأصدقائه ، ومُحبّيه, سائلين المولى القدير أن يتغمّده بواسع رحمته ، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان ، فكلنا لله ، وكلنا إليه راجعون .
 
كما أننا ندعو الحكومة مُمثلة بوزارة الداخلية وأجهزتها في محافظتي (عدن) و (لحج) ، والسلطة المحليّة في محافظة(عدن) سُـرعة ضبط الجناة الذين ارتكبوا الجريمة ، وتسليمهم لأجهزة القضاء ، ليلاقوا جزاءهم المُستحقّ.
 
والنادي إذ يدعو الحكومة لتقوم بواجبها للحفاظ على (عـدن) التي عرفت بسلمية أهلها وسكّانها ، ورقيّهم الأخلاقي والمدني ، لتبقى (عدن) "ثغر اليمن الباسم" كما عرفت على الدوام موطناً للسلام ، وموئلاً للأخوة والتعايش ، وعنوناً للرقيّ الأخلاقي والإنساني.
 
 
 
                                                   
 
                                                       صادر عن نادي رجال الأعمال اليمنيين
 
                                                                     صنعاء - 5 مارس 2013م
 
عدد القراءات : 2275
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
ماجد ابراهيم
دحمك الله يا خالد والى جنة الخلد انشاءالله