احدث الاخبار

100 شاب وشابة يتدربون حول صناعة القادة في عمران

100 شاب وشابة يتدربون حول صناعة القادة في عمران
اخبار السعيدة - عمران (اليمن) محمد الموهبي         التاريخ : 07-03-2013

 

بدأت في عمران فعالية البرنامج التدريبي الخاص بصناعة القادة والذي ينظمه مركز الحاسوب للتدريب وبناء القدرات بالمحافظة بالشراكة  مع مؤسسة تميز وعطاء للتجديد والتنمية للمدرب  صفوان محمد فرحان.

ويهدف البرنامج التدريبي على مدى ثلاثة أسابيع إلى إكساب مائة مشارك ومشاركة جملة من المعلومات والمحاضرات الهادفة إلى  تشجيع الشباب ودعم مواهبهم وإبداعاتهم  من أجل  إيجاد شباب معتمدين علي أنفسهم وقدراتهم القيادية والنهوض باليمن من خلال إمكانياتهم وقدراتهم.

وأوضحت منسقة البرنامج ولاء الغولي أن البرنامج التدريبي ينفذ على ثلاث مراحل ويتضمن عدد من الدورات التدريبية في مجال التنمية البشرية المتمثلة في ثقافة المشروع الخاص والأساليب الحديثة في إدارة الاجتماعات وفن التعامل مع الناس وكذا الأساليب الحديثة في التخطيط واتخاذ القرار ومهارات القائد الناجح  موزعين على ثلاث مجموعات .

مشيرة إلى  أن تمثل أهمية كبيرة للمشاركين كون  الإنسان هو أداة وغاية التنمية حيث تعتبر التنمية البشرية النمو الاقتصادي وسيلة لضمان الرخاء للمجتمع، وما التنمية البشرية إلا عملية تنمية وتوسع للخيارات المتاحة أمام الإنسان  باعتباره جوهر عملية التنمية

عدد القراءات : 1340
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات