احدث الاخبار

توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة إرادة والمنظمة التركية لمكافحة التدخين

توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة إرادة والمنظمة التركية لمكافحة التدخين
اخبار السعيدة - صنعاء(اليمن)         التاريخ : 06-03-2013

وقعت مؤسسة إرادة لوطن بلا قات اليوم مع الجمعية التركية لمكافحة التدخين اتفاقية تعاون لتعزيز مجالات التعاون المختلفة في التوعية ،التعليم ،البحث ، برامج التدريب و تبادل الخبرات والمعارف .. وقعها عن جانب المؤسسة المهندس عبدالله الاكوع رئيس المؤسسة وعن جانب الجمعية الدكتور مصطفى ايدن رئيس الجمعية..

وعقب التوقيع اكد المهندس الاكوع أن الاتفاقية تساهم في تعزيز العمل المؤسسي.. مشيرا إلى أن صنع الشراكات مع منظمات دولية لها خبرة طويلة في العمل المجتمعي سيعود بالنفع على أداء المؤسسة في طرق التوعية والتعاون على العمل المشترك بين الجانبين..منوها الى أن المؤسسة تتبنى سياسة طويلة المدى لبناء فاصل ثقافي بين جيلين متناول للقات واخر غير متناول له..

من جهته أشار الدكتور مصطفى آيدن رئيس الجمعية التركية لمكافحة التدخين إلى أهمية تفعيل مثل هذه الشراكات والاستفادة من تبادل الخبرات بين الجانبين ..

لافتا الى الصعوبات والعراقيل التي واجهت الجمعية في بداية عملها ولكنها مع اصرارها في المضي قدما فيما انشئت من اجله ساعدها كثيرا في تحقيق الكثير من النجاحات.. معربا عن أمله في أن تحقق هذه الشراكة الكثير في مجال التمنية في البلدين..

عدد القراءات : 1677
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات