احدث الاخبار

متى ؟ ومن؟ وكيف ؟ ستعود حضارتنا!!

متى ؟ ومن؟ وكيف ؟ ستعود حضارتنا!!
اخبار السعيدة - بقلم - عبدالجليل ناصر النمري         التاريخ : 05-03-2013

 

ماذا اقول حين تتناثر الكلمات وتتساقط العبارات؟

ماذا أقول حين أبكي وحيداً وأتألم كثيراً؟

ماذا أقول حين اراء من حولي في غيبوبة الضياع؟

فتراهم عايشين في ظلمات الجهل والانحراف،بل واصابهم الذحل ،فتغيرت نفوسهم ،وأختفت مبادئهم ،وقل ادبهم، ونقص احترامهم ، فتجد الشاب بعمل أعمال لو رأء نفسة وهو يعملها لضحك عليها ،بل ويحكم على نفسة بالمنحرف،.فيلبس لباس يظهر عورته ويضع على صدرة ما تضعة النساء ويلبس الخلخال في يديه ،ويشكل شعر رأسة أشكال غريبة التي انتشرت مسمياتها فمرة تايسون،ومرة سبايكي،ومرة مايكل ،وكلها لم ينزل الله بها من سلطان،وأما كلامة وأفعاله فحدث ولا حرج ،الفاظ بذيئة ، وحركات سامجة ،وأصوات مائعة ،وقد يصل الامر إلى أن ينتحل شخصيات النساء فيقلد كلامهن وأصواتهن بل ويصل الامر الى حركاتهن.كل هذا مع شباب المسلمين!! فهل يا ستعود حضارتنا الاسلامية بهؤلاء الشباب أم ماذا؟!!

سؤال لم أجد له جواب ....

متى،ومن، وكيف، ستعود حضارتنا الاسلامية ؟؟

أما الشابة فآه آه هي من قال عنها نصف المجتمع وتلد النصف الاخر، فلا حول ولا قوة إلا بالله.حين نراء فتاة تذهب إلى جامعتها وهي بكامل زينتها والعطر يفوح منها مئات المترات،والمساحيق المجملة على جهها بالإضعاف،ولباسها المفصل على جسدها،والمبين للتفاصيله.

حين تتكلم تراءها تتمايل يميناً وشمالاً وصوتها المثير للشهوة المرتفع،قد تكون مقصوده من أجل ماذا؟ من أجل ان يقال أن هذه الفتاة جميله ،ومنفتحة !!!لا حول ولا قوة إلا بالله بل ويصل بها الامر الى ان تضرب يد من تحدثة أثناء المزاح ،فتقول لا يا شيخ وتضرب كفها بكفة ، هل هذة من ستربي الجيل الصاعد؟.

أين أنت يا أسماء يا من ربيتي الزبير ، أين انتي يا خنساء؟

أيها الشباب ، أيتها الشابات أنتم أمل الامة في إعادة حضارتنا ....فأنتبهوا !!! عليكم مسؤلية كبيرة تحتاج الى كل لحظة في حياتكم ، ربوا انفسكم ،سيروا على مبادئكم ، ارفعوا نسبة احترامكم لإنفسكم .

عدد القراءات : 1679
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
قائد الرياشي
لغة حصيفة اشارت الى موضوع مهم جدا موضوع نعاني منه موضوع نفقتد القيم فيه ... اشكر الكاتب واشكر طرحة اللامتناهي في الروعه والجمال