احدث الاخبار

تنظمها مؤسسة العدالة بالتنسيق مع نقابة المحامين تنمية مهارات المحامين والمحاميات في دورة تدريبية بتعز

تنظمها مؤسسة العدالة بالتنسيق مع نقابة المحامين تنمية مهارات المحامين والمحاميات في دورة تدريبية بتعز
اخبار السعيدة - تعز (اليمن)         التاريخ : 05-03-2013

 

تبدأ اليوم الأربعاء الموافق 6 مارس 2013م في محافظة تعز الدورة التدريبية السادسة بتنميةمهارات المحامين (تحت التمرين) والتي تنظمها مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب(مركز تدريب وتأهيل المحامين الشباب) بالتنسيق مع نقابة المحامين اليمنيين فرع تعز بمشاركة 25 مشارك ومشاركة من المحامين والمحاميات  تحت التمرين وتستمر لمدة يومين.

وأوضح المحامي /أسامة عبد الإله سلام الأصبحي رئيس مؤسسة العدالة للمحاماة والتدريب أن الدورة تهدف إلى إكساب المشاركين مهارات عملية في مهنة المحاماة وتعريفهم بقانون مهنة المحاماة والتوعية بحقوقهم وواجباتهم تجاه هذه المهنة وتزويدهم بمهارات في كيفية التعامل مع كافة الجهات التي لها علاقة مباشرة بمهنة المحاماة كالقضاء والنيابة وأقسام الشرطة.

وسيتلقى المشاركين في هذه الورشة تدريبات عملية في مهارات التعامل كمحامي وفي آداب وأصول مهنة المحاماة وفي حقوق وضمانات المحامي ومعلومات عن دور المحامي في ترسيخ قيم الحق والعدل والمساواة.

الجدير ذكره أن مؤسسة العدالة مؤسسة قانونية متخصصة بالإعمال القانونية كافة باختلاف أنواعها، وتعمل في مجال التدريب الحقوقي والقانوني وهدفها الاستراتيجي هو نشر الوعي القانوني والحقوقي والارتقاء بمهنة المحاماة واستقلال القضاء والمحاماة والدفاع عن الحقوق والحريات.

 
 
عدد القراءات : 1863
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات