احدث الاخبار

ورشة عمل لليوم التوعوي بأضرار القات في عدن

ورشة عمل لليوم التوعوي بأضرار القات في عدن
اخبار السعيدة - عدن (اليمن)         التاريخ : 05-03-2013

 

بدأت صباح أمس ورشة عمل لليوم التوعوي بأضرار القات في مدارس محافظة عدن ضمن فعاليات حملة التوعية بأضرار القات والمهرجان التوعوي بعدن، نظمها الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن ووحدة الزراعة والتنمية الريفية ضمن برنامج الزراعة المطرية والثروة الحيوانية بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الخاص بفرق التوعية المدرسية.
 
ويقوم المشاركون وهم مجموعة عمل توعوي من كل مدرسة لا يتجاوز عددهم ستة أشخاص بالتوعية في مدارسهم، والمدارس المستهدفة هي 32 مدرسة من مختلف مديريات محافظة عدن تعليم ثانوي وأساسي (أولاد وبنات) وسوف تستمر مدتها ثلاثة أشهر مع تيسير من إستشاريي الصندوق الاجتماعي للتنمية.
 
وفي بداية الورشة ألقى الأخ/ محمد حنشور مشرف الحملة بالصندوق الاجتماعي للتنمية كلمة أكد فيها أهمية فرق التوعية المدرسية، حيث إن من أهداف الصندوق الاجتماعي للتنمية بناء قدرات أفراد المجتمع، وهذه الحملة يبني الصندوق الاجتماعي فيها قدرة الطلاب والمدرسين لتحقيق توعية مدرسية مستدامة في مجال التعريف بإضرار القات الصحية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية.
 
وأوضح حنشور أنه بصدد إيصال رسالة مهمة وهي تجنب تعاطي القات لأنها ظاهرة سيئة للغاية ولا بد من الابتعاد عنها قدر المستطاع.
 
وفي ختام كلمته تمنى من الطلاب إيصال هذه المعلومات التي أخذوها من الحملة التوعوية وأيضاً ورشة العمل التوعوي عن أضرار القات لأسرهم في البيوت وزملائهم في المدرسة وفي الشارع .
عدد القراءات : 1774
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات