احدث الاخبار

بسبب رفضه للتغيير الحالمة تعز تخرج علي سيطرة شوقي ..جامعة مغلقة وشوارع مقطوعة واحتجاجات واسعة أمام المحافظة

بسبب رفضه  للتغيير الحالمة تعز تخرج علي سيطرة شوقي ..جامعة مغلقة  وشوارع مقطوعة واحتجاجات واسعة أمام المحافظة
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) فؤاد المسلمي         التاريخ : 04-03-2013

 

لليوم الثالث علي التوالي وشارع جمال مقطوع من قبل طلاب الجامعة المطالبين بتغيير قيادة الجامعة الفاسدة حد قولهم  مهددين بالتصعيد من احتجاجاتهم حتي الاستجابة  للمطالبهم المشروعة .
 
هذا وقد نصبوا اليوم الخيم في وسط الشوارع في قلب العاصمة تعز وقطع الشوارع رافعين لا لفات  مكتوب عليها شوقي يرفض التغيير ويقتل العلم في تعز .
 
وكما تظاهر العشرات من هيئة التدريس في جامعة تعز امام المحافظة مطالبين بسرعة تغيير قيادة الجامعة  والتي اوصلت الجامعة الي ما هو عليه الان من ضياع للطلاب  محذرين محافظ المحافظة من تعيين قيادة جديدة مما تلطخت أياديهم بالفساد في النظام السابق محملين محافظة المحافظة  كافة المسئولية عن ما سينتج  عن رفضه التغيير والتعامل معه كواقع لا مفر منه مهددين بالتصعيد مالم يستجاب لهم .
 
وناشد هيئة التدريس بجامعة تعز  رئيس الجمهورية ورئيس حكومة الوفاق بتحمل مسئوليتهم التاريخية امام مستقبل ابناءهم الطلاب في الحالمة تعز محذرين من تجاهل تلك المطالب العادلة لأبناء المحافظة  الطامحين للتغيير المنشود .
 
وكما تظاهر ابناء صبر امام المحافظة مطالبين محافظ المحافظة بسرعة الاستجابة لأبناء صبر الاحرار وسرعة تغيير القيادات الفاسدة في ادارات التربية والتعليم وكل مرافق الدولة .
 
هذا قد قطع الخط العام امام المحافظة اصحاب المتراءت   والتي فرضت عليهم ادارة مروار تعز مبالغ كبيرة بغرض الترقيم مما تسوي الي قيمة الدراجة النارية  علي حد قولهم .
 
مهددين بالتصعيد وقطع الطرقات مالم ينظر محافظ المحافظ في طلبهم .
عدد القراءات : 663
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات