احدث الاخبار

تنظمها نقابة الصحفيين اليمنيين بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين دورة تدريبية حول السلامة المهنية تستهدف عدد من الصحفيات والاعلاميات

تنظمها نقابة الصحفيين اليمنيين بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين دورة تدريبية حول السلامة المهنية تستهدف عدد من الصحفيات والاعلاميات
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) محمد شمسان         التاريخ : 04-03-2013

 

تبدأ غدا الثلاثاء بصنعاء فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بالسلامة المهنية للصحفيات والاعلاميات , التي تنظمها نقابة الصحفيين اليمنيين بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين , وبمشاركة اربعة وعشرون متدربة من مختلف المؤسسات الاعلامية.

وتهدف الدورة الى رفد المشاركات بمهارات جديدة تتعلق بالسلامة المهنية وكيفية تجنب المخاطر اثناء التغطية الميدانية للاحداث والحروب والمشاكل والازمات .

واكد نبيل الاسيدي رئيس لجنة التدريب والتأهيل بالنقابة على اهمية الدورة وانعقادة في مثل هذه الظروف التي تمر بها بلادنا , مضيفا ان الدورة تأتي في سياق اهتمام النقابة بالحفاظ على امن وسلامة الصحفيين ,’ لاسيما بعد ان خسر الوسط الصحفي عدد من الصحفيين خلال احداث المواجهات التي رافقت ثورة التغيير السلمية في العامين الماضيين.

من جانبها ثريا دماج منسقة الاتحاد الدولي للصحفيين افادت ان الدورة تأتي في اطار برنامج تدريبي مشترك بين نقابة الصحفيين اليمنيين والاتحاد الدولي للصحفيين , مشيرة الى ان انعقاد هذه الدورة يتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة .

يذكر الدورة ستستمر ثلاثة ايام  وتدرب فيها الزميلة ميادة سلام

عدد القراءات : 1581
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات