احدث الاخبار

النائب الضبيبي يختطف مواطناً ويتهمه بالإرهاب.. و"مكافحة الاتجار بالبشر" تدعو إلى وقفة احتجاجية أمام منزل الرئيس لإطلاق سراحه وإنصافه

النائب الضبيبي يختطف مواطناً ويتهمه بالإرهاب.. و
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) أحمد الصباحي         التاريخ : 01-03-2013

 

دعت المؤسسة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر إلى مسيرة ووقفة احتجاجية أمام منزل رئيس الجمهورية يوم السبت القادم الساعة العاشرة صباحاً وذلك لمناصرة المواطن/ محمد عبده الضبيبي الذي تعرّض للاختطاف والتقييد بالسلاسل في منزل النائب البرلماني العميد/ أحمد الضبيبي بصنعاء.. ولفقت له تهمة "الإرهاب" أيضاً لإجباره على التنازل عن قطعة أرض يملكها هو وأخوانه.
 
وأوضحت المؤسسة أن تحركاتها خلال اليومين الماضيين وجهود الصحافة والمواقع الاخبارية قد أسهمت في تحرير المواطن وخروجه من منزل العميد الضبيبي الذي قام بعدها بنقل المواطن إلى قسم الشرطة ثم إلى أحد السجون في منطقة نفوذه بمديرية "مزهر" محافظة "ريمة"..
 
وأشارت المؤسسة إلى أنها قد تواصلت مع وزارة حقوق الإنسان.. ومن المتوقع أن توجه الوزارة مذكرات بشأن هذه القضية إلى كلٍ من وزارة الداخلية والنائب العام يوم السبت المقبل..
 
رئيس المؤسسة الأخ/ علي ناصر الجلعي عبّر عن أمله في تفاعل الناشطين الحقوقيين والإعلاميين والقوى الخيرة ومشاركتهم في سبيل مناصرة ذلك المواطن المظلوم الذي مورست ضده عدد من الجرائم الواقعة في نطاق الاتجار بالبشر وانتهاك الحقوق والحريات..
عدد القراءات : 2560
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
علي احمد
كذاب ودجال واتحداك تثبت كذبتك هذه