احدث الاخبار

كلية المجتمع صنعاء تحتفل بتخرج الدفعة الثانية "دفعة قادة التميُّز" لتخصص (بكالوريوس إدارة نظم معلومات الأعمال)

كلية المجتمع صنعاء تحتفل بتخرج الدفعة الثانية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 01-03-2013

 

احتفلت كلية المجتمع بصنعاء يوم أمس الخميس الموافق 28 فبراير 2013م بتخرج الدفعة الثانية من مشروع التعليم التقني العالي لتخصص (بكالوريوس إدارة نظم معلومات الأعمال) "دفعة قادة التميُّز" على قاعة المركز الثقافي بصنعاء .
 
وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ألقاها الخريج/ وليد الفروي ، تلاه بعد ذلك كلمة الدفعة التي أوضح خلالها الخريج/ هشام الحمزي بأن كلمة "تخرج" ظلت حلماً يراودهم وهم طلابٌ في المستويات الاولى وقد كانوا يرونه بعيداً جداً، وأضاف الحمزي بأن مسؤولية طلاب الدفعة بعد التخرج هي أشد وأعظم من مسؤوليتهم من قبل فالمجتمع ينتظر ما سيقدمون له.
 
تلى بعد ذلك كلمة الكادر التعليمي التي ألقاها الاستاذ/ اياد عبد القادر ، والتي خللها هنئ أبنائه الخريجين والخريجات بهذه المناسبة العظيمة وتمنى لهم مستقبلاً زهراً ملياً بالنجاح والتفوق وبأن يعملون على اخراج طاقاتهم الكامنة من أجل أن يظهروا للمجتمع بأنهم فعلاً للتميُّز قادة.
 
بعد ذلك أطربت الشاعرة المتألقة/ أحلام الجبري مسامع الحضور بأبيات شعريه عنونتها بــ"قادمون" أهدتها لطلاب الدفعة.

 
تلى بعد ذلك احدى الفقرات المتميزة التي قام بتقديمها أربعة نجوم من الخريجين تحت اسم "كلمة نجوم قادة التميُّز"، وخلالها تم سرد قصة السنوات الدراسية الاربعة خلال مدة لم تتجاوز الدقائق المعدودة، ابدتها النجمة الخريجة "شذى سعيد العبسي" وخلالها وضحت قصة السنة الدراسية الاولى واختيارهم لكلية المجتمع صنعاء .. ثم تلاها النجم الخريج "هاني قايد الارياني" والذي سرد قصة العام الدراسي الثاني واختتم كلماته بأن التميز (رؤيتهم) .. والنهضة بالأمة (رسالتهم) .. والتجديد والابتكار (أهدافهم) .. والجودة (ثقافتهم) .. والريادة (سياستهم).
 
السنة الدراسية الثالثة قامت بسرد حكايتها النجمة الخريجة "هبة عبدالله الزبيدي". خاتمة كلمة النجوم تقدم لها النجم الخريج "طارق عبد المولى محي الدين" – رئيس اللجنة التحضيرية - والذي أوضح بأنه وبعد مرور الأربع السنوات ها هم يقفون على عتبة التخرج مندهشين كيف مرت هذه السنين كوميض البرق فبالأمس كانوا طلاباً في المستوى الأول واليوم ها هم يقفون مودعين ولسان حالهم يقول: يا ليته ظل حلماً.
 
بعد ذلك ادهشت فرقة "أبو عمار" الفلسطينية بأدائها لفقرة الدبكة الفلسطينية الجمهور وقامت بأداء العديد من الحركات الرائعة، تلاها مباشرة فقرة رقص يمني قام بأدائها عدد من شباب كلية المجتمع على رأسهم الطالبين جار الله الطيري و أحمد شملان.
 
تلى ذلك فقرة مسرحية لفرقة الروضة بقيادة النجمين كمال طماح خالد الجبري وعدد من نجوم الفرقة كانت تحت عنوان (حوار يا بابا) والتي كان هدفها ايضاح أهمية الحوار في المنزل وسماع كل طرف لبقية الاطراف واعطائه الوقت والحرية ليعبر عن رأيه، وأيضاً بأن نجاح الحوار في المنزل هو اساس لنجاح الحوار خارج المنزل.
 
بعد ذلك تم القاء عدد من الابيات الشعرية والتي كانت مهداه من المهندس/ صخر السقاف لجميع طلاب دفعة قادة التميُّز والتي عنونها بـ "قادة التميُّز" والتي نالت بشكل كبير استحسان الجهور لما احتوته من كلمات ذو معني عميق ورنان.
 
وأخيراً اختتمت فعاليات الاحتفال بفقرة التكريم للخريجين واللجنة التحضيرية والكادر التعليمي والرعاة واللجنة التنظيمية للحفل.
 
شارك في رعاية الحفل عدد من الشركات (الحثيلي للتجارة والخدمات النفطية – بيتا سيس لنظم المعلومات – أمانة العاصمة – جولدن للإعلان والتسويق ) كما شارك في رعاية الحفل إعلامياً قناة أزال الفضائية ومعامل العبسي للتصوير الرقمي، وشبكة أخبار السعيدة الإعلامية وموقع يمن برس كراعي اعلامي الكتروني.
عدد القراءات : 3818
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
الف مبررروك
لكل طلاب الدفعه باقه ورد والف مبروك وعقبال الماجسستير والدكتوراه