احدث الاخبار

المشايخ المعلم وباكرمان في زيارة دعوية وعلمية لجمهورية إندونيسيا

المشايخ المعلم وباكرمان في زيارة دعوية وعلمية لجمهورية إندونيسيا
اخبار السعيدة - المكلا (اليمن) عاطف بامدحج         التاريخ : 28-02-2013

 

وصل لجمهورية اندونيسيا مطلع الأسبوع الحالي الشيخ العلامة أحمد بن حسن المعلم رئيس مجلس علماء أهل السنة بحضرموت ، رئيس جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بالمحافظة في زيارة دعوية تستغرق أسبوعين .

وقد كان في استقبال الشيخ المعلم بأندونيسيا جمع من أبناء الجالية اليمنية ومنسقي الرحلة من الدعاة وطلاب العلم ، حيث ابتدأ برنامجه العلمي الدعوي بزيارة منطقة مكسر وألقى فيها محاضرة بمعهد الوحدة العالي وبعد المحاضرة طاف بأجنحة المعهد والتقى بأساتذته وطلابه وتعرف منهم على الدور الذي يقوم به المعهد في تدريس العلوم ونشر الدعوة .

 كما ألقى الشيخ المعلم محاضرة أخرى بمنطقة ماكسر لطلاب جامعة حسن الدين وكانت بعنوان (  المسلم الإيجابي  ) .

وتأتي الزيارة ضمن برنامج الشيخ العلمي والدعوي حيث من المقرر أن يلقي الشيخ أحمد ومرافقيه مجموعة من المحاضرات والدورات والأنشطة العلمية والدعوية مع اشتمالها على زيارات للمعاهد والمراكز الاسلامية .

وسيلتقى أيضا خلال زيارته لأندونيسيا أبناء الجالية اليمنية بأندويسيا وبالأخص أبناء حضرموت من أجل فتح قنوات تواصل معهم والقرب منهم .

رافق الشيخ في رحلته الشيخ صالح بن محمد باكرمان رئيس مؤسسة الفجر الخيرية والأستاذ عصام عبد الله باوزير نائب رئيس جمعية الحكمة بحضرموت والأستاذ محمد محسن البيتي المدير التنفيذي لمؤسسة الفجر الخيرية .

عدد القراءات : 1749
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات