احدث الاخبار

في مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان بعدن ،،آراء حرة.. في القضية الجنوبية ومؤتمر الحوار الوطني

في مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان بعدن  ،،آراء حرة.. في القضية الجنوبية ومؤتمر الحوار الوطني
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) خاص         التاريخ : 27-02-2013

 

دشن مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان صباح يوم الثلاثاء الموافق 26فبراير2013م في عدن لقاءً شارك فيه 35 ناشطاً وناشطة من مكونات المجتمع المحلي في المحافظة ضمن سلسلة لقاءات في إطار برنامج: آراء حرة.. في القضية الجنوبية ومؤتمر الحوار الوطني, تحدث في مستهل اللقاء الأستاذ/ محمد قاسم نعمان، المدير العام التنفيذي لمركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان مرحباً بالحاضرين وشارحاً طبيعة البرنامج الذي أعده المركز لمناقشة موضوعي القضية الجنوبية ومؤتمر الحوار الوطني وحاجتنا إلى المزيد من البحث والنقاش مع مختلف مكونات استطلاع آراءها والسعي باتجاه نقل تلك الآراء لمراكز صنع القرار.

 

وتحدث الأخ/ ناصرالطويل الناشط القيادي المعروف في الحراك الجنوبي السلمي موضحاً نشوء وطور القضية الجنوبية والوضع التي وصلت إليها اليوم مستعرضاً التضحيات التي قدمها شعبنا خلال النهج السلمي ومشدداً على استمرارية النهج السلمي للحراك الجنوبي دون الحياد عنه..

 

هذا وقد شارك جميع الحاضرون بالإدلاء بآرائهم حول موضوعي القضية الجنوبية ومؤتمر الحوار الوطني في أجواء مفعمة بالحيوية والشفافية منطلقين من إيمانهم بعدالة القضية وحرصهم الشديد على حلها بما يتوافق عليه الشعب في الجنوب وهو صاحب الحق في تقرير مصيرة..

 

وتجدر الإشارة إلى أن الهيئة التنفيذية لمركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان سوف تعمل على تقديم الاستخلاصات بعد استكمال اجراء تلك القاءات التي ستستمر حتى منتصف مارس القادم.

عدد القراءات : 1846
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات