احدث الاخبار

كُرم بدرع الثورة تقديرا لجهوده الوطنيةونصرة فلسطين: الشيخ حميد الاحمر يستقبل وفد شباب الثورة العائد من "غزة"

كُرم بدرع الثورة تقديرا لجهوده الوطنيةونصرة فلسطين: الشيخ حميد الاحمر يستقبل وفد شباب الثورة العائد من
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 27-02-2013

 

اشاد رئيس مجلس ادارة مؤسسة القدس الدولية الشيخ حميد بن عبد الله الاحمر بالدور الذي أضطلع به الشباب في الدفاع عن كرامة ألأمه , وصنع التحولات الكبرى التي تشهدها المنطقة , حيث سقطت أصنام الاستبداد والقهر والذل والهوان في ساحات الربيع العربي من تونس غربا إلى اليمن جنوبا مرورا بمصر وليبيا وسوريا .. لافتا الى أن الثورات أفرزت واقعا سياسيا جديدا , وهيئت مناخات ديمقراطية ملائمة لنمو الحرية وازدهار الشعوب والأوطان .
 
وأشار الشيخ حميد بن عبد الله الاحمر الى ان تضحياتهم العظيمة كانت النور الذي بدد ظلمة ليل الوطن العربي ألكئيب . وان ألامه العربية والإسلامية لتفخر بشبابها الذين كسروا حاجز الخوف وأطاحوا بالحكام اللذين ظلموا شعوبهم وفرطوا بالحقوق العربية وتركوا المقدسات الاسلامية رهينة في ايدي الصهاينة منذ ثلثي قرن , وهي تعول اليوم علي ابنائها في تحرير ارادتها واستعادة حقوقها ألمشروعة ..
 
وقال : ان التضحيات التي قدمها الشباب اليمني في الثورة السلمية قد اتت اكلها .. مؤكدا على اهمية استمرار النضال حتى استكمال تحقيق اهداف الثورة اليمنية , 
جاء ذلك اثناء استقبال الشيخ حميد بن عبد الله الاحمر لوفد من شباب الثورة اليمنية العائدين من قطاع غزة , مثمنا مبادرتهم النبيلة في زيارة اخوانهم الصامدين في ارض الرباط فلسطين المحتله , والتي كان لها ابلغ الاثر في نفوسهم , خاصة وقد أتت في ظل تنامي خطر سياسات التهويد للقدس ومخططات بناء الهيكل المزعوم على انقاض المسجد الاقصى.
 
من جهتهم اعرب وفد شباب الثورة عن تقديرهم وشديد اعتزازهم بالدور الوطني الريادي والمبكر للشيخ حميد بن عبد الله الاحمر في تقديم شتى انواع الدعم والمساندة للثورة وفي لحظات فارقة في تاريخ اليمن , اسهمت في انجاح مسيرة الثورة وتعزيز انتصارها , و في مناصرة ودعم القضية الفلسطينية من خلال مؤسسة القدس الدولية التي يرأسها .
 
وفي ختام اللقاء كرم وفد شباب الثورة الشيخ حميد الأحمر بدرع الثورة "مدد " وشهادة النضال الثوري , عرفانا وتقديراً لجهوده الوطنية المشهودة في خدمة وطنه وأمته , وما قدمه من تضحيات جليلة أثناء ألثورة الشعبية الشبابية السلمية , والانتصار لقضايا ألامه .
 
بدوره عبر الشيخ حميد الأحمر عن شكره وامتنانه لشباب الثورة على منحه الدرع ألتكريمي , معتبرا ما تحقق جاء بفضل الله عز وجل , ثم بتضافر الجهود بين كافة مكونات الثورة الشعبية وفي المقدمة شباب الثورة .
عدد القراءات : 1396
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات