احدث الاخبار

مؤسسة اليتيم التنموية تقيم الحفل الثاني لتكريم موظفيها تحت شعار: معا.. نصنع النجاح

مؤسسة اليتيم التنموية تقيم الحفل الثاني لتكريم موظفيها تحت شعار: معا.. نصنع النجاح
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) عبد العزيز العرشاني         التاريخ : 26-02-2013

 

استشعارا بأهمية الموظف؛ رأس مال كل مؤسسة وتتويجا للنجاحات والتنمية المصنوع على أيدي الموظفين؛ أقامت مؤسسة اليتيم التنموية حفلها الثاني لتكريم الموظفين لعام 2012م تحت شعار معا.. نصنع النجاح.وفي كلمة الأمين العام الدكتور/ حميد زياد قال فيها: أنا سعيد بوجودي بينكم, والنجاح لا يصنعه فرد واحد بل بتعاون الجميع وخاطب الموظفين بقوله: نحن في بداية طريق النجاح ونأمل منكم الشيء الكثير خاصة أن المحافظة على النجاح أصعب من الوصول أليه, وأضاف: ومن خلال تميزكم نهدف إلى جعل المؤسسة نموذج في البناء والتنمية.

 

وفي الأخير قال: أشكركم من أعماق قلبي على النجاحات المصنوعة ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله, وكل ما قيل عنكم لا يوفيكم حقكم.

 

كما ألقيت كلمة عن إدارة الموارد البشرية للأستاذ/ دماج السلمي وكلمة عن الموظفين للأستاذة/ سناء سنان.. إلى جانب الكلمات احتوت فقرات الحفل على عدة أناشيد بأداء فرقة الابتسامة التابع للمؤسسة نالت استحسان الحاضرين.

 

وفي ختام الحفل تم تكريم الأمين العام ومدير عام المؤسسة إلى جانب تكريم لأفضل مدير أدارة وكان - الـ أ/ عبدالملك الوهيبي مدير أدارة الرعاية وتكريم لأفضل أدارة وكانت- أدارة السكن تحت أدارة الـ أ/ أحمد المخلافي وتكريم المنضبطين في الدوام ثم تكريم جميع الموظفين والبالغ عددهم 150 موظف.

 

وكان التكريم عبارة عن شهائد شكر وتقدير وهدايا عينية ومبالغ مالية.

عدد القراءات : 1635
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات