احدث الاخبار

ضبط 6 أطنان أغذية فاسدة في سوبر ماركت بصنعاء

ضبط 6 أطنان أغذية فاسدة في سوبر ماركت بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 26-02-2013

 

قالت صحيفة الثورة الرسمية في عددها الصادر اليوم إن أمانة العاصمة ضبطت، أمس، ستة أطنان من المواد التالفة في سوبر ماركت ظمران بصنعاء..وبحسب تصريح أمين عام المجلس المحلي بمديرية الوحدة لصحيفة الثورة فإن إتلاف المواد سيتم اليوم بحضور المختصين في الجهات ذات العلاقة، بعد أن تم تحرير ضبط رسمي بالمواد بحضور مدير عام مديرية الوحدة صالح الميسري ووكيل من النيابة العامة والمختصين في صحة البيئة تمهيدا لإتلافها..

وأشار إلى أن ضبط المواد جاء بعد النزول الميداني المفاجئ لرجال صحة البيئة بالمديرية لمختلف المحلات التجارية والأسواق..

وقال في سياق حديثه أن أمين العاصمة عبدالقادر هلال كان أصدر توجيهات إلى المجالس المحلية بتكثيف حملات التفتيش على الأسواق والمحلات التجارية للتأكد من سلامة البضائع الاستهلاكية لما يشكله ذلك من خطر مباشر على الصحة العامة..

وفي الوقت الذي تتسابق فيه المحال التجارية الاستهلاكية لتقديم عروضها المغرية للمستهلكين، تساءل عدد من المستهلكين فيما إذا كانت المواد المضبوطة في السوبر ماركت هي نفسها التي يتم تقديمها تحت مسمى عروض التخفيضات..

مشددين على جمعية حماية المستهلك والسلطة المحلية والجهات ذات العلاقة بمضاعفة جهودها ووقف استيراد المواد الغذائية الفاسدة التي من شأنها تعريض حياة المستهلكين لمخاطر عديدة قد تؤدي للموت..

عدد القراءات : 1591
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات