احدث الاخبار

دار القرآن الكريم بالحديدة يكرم حفاظ كتاب الله بالقراءات السبع والعشر ..

دار القرآن الكريم بالحديدة يكرم حفاظ كتاب الله بالقراءات السبع والعشر ..
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) صابر المهدي         التاريخ : 25-02-2013

أقام دار القرآن الكريم بالحديدة يوم أمس الجمعة حفل تكريم حفاظ كتاب الله والبالغ عددهم 30 حافظ منهم 4بالقراءات السبع وحافظين بالقراءات العشر ويأتي الحفل برعاية الجمعية الخيرية لتعليم القرأن الكريم بالحديدة في جامع عثمان وبرعاية اعلامية من مؤسسة الأشراق الخيرية التنموية..
 

هذا وقد بدء حفل التكريم بآيات من كتاب الله وبعدها القى مدير دار القرأن الأستاذ/أحمد حاتم النهاري كلمة أشارت إلى الدور الذي تقوم به الجمعية الخيرية لخدمة كتاب الله واحتضان جيل من الحفاظ لكتاب الله تترجم التدين الصحيح والأخلاق الحسنة التي حث عليها الدين الإسلامي في النصوص القرآنية مقدما شكره الى حفظة كتاب الله على جهدهم الكبير لحفظ القرأن الكريم باعتباره كتاب الله المنزل على رسوله والأجر الكبير الذي يعود على الحافظ وعلى أهليهم .


وبعدها القيت العديدة من الكلمات من قبل نائب الجمعية الخيرية الشيخ عبدالله حسن خيرات والأمين العام للجمعية الأستاذ/مفضل اسماعيل غالب وقصيدة شعرية للشيخ/حسن صغير يغنم تطرقت جميعها الى أهمية حفظ كتاب الله لما له من حفاظ على الأبناء من الأنحراف وعدم السير الصحيح ..

مقدمين الشكر لمدير دار القرأن الكريم على الحرص الكبير لتحفيظ القران الكريم متمنين لهم العمل الدؤوب لأجل ان يتعلموه ويعلموه لمن بعدهم من الطلاب ..

داعين أولياء الأمور الى الزج بأبنائهم في حلقات الذكر وحلقات القران الكريم ليتوجوا يوم القيامة بتاج من ذهب...
حضر الحفل العديد من مشائخ العلم في الحديدة وجمع غفير من اولياء الأمور .. 

عدد القراءات : 1739
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات