احدث الاخبار

رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة ترأس وفد اليمن المشارك في المؤتمر الرابع لمنظمة المرأة العربية

رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة ترأس وفد اليمن المشارك في المؤتمر الرابع لمنظمة المرأة العربية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) فخر العزب         التاريخ : 25-02-2013

 

غادر وفد اليمن المشارك في المؤتمر الرابع لمنظمة المرأة العربية إلى العاصمة الجزائرية للمشاركة في أعمال المؤتمر الذي سيعقد تحت شعار (المقاولة وريادة الأعمال النسائية في العالم العربي ) ويستمر من 25 ــ 27 فبراير برعاية كريمة من الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة.

وتترأس الوفد الدكتورة شفيقة سعيد عبده رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة عضو المكتب التنفيذي لمنظمة المرأة العربية حيث سيتم في المؤتمر عرض تجارب نسائية ريادية ناجحة في الدول العربية ومن ضمنها اليمن .

ومن المتوقع أن تشارك الدكتورة شفيقة في الاجتماع الاستثنائي للمجلس الاعلى لمنظمة المرأة العربية والاجتماع العاشر الغير عادي للمجلس التنفيذي للمنظمة وسيتم في الاجتماعين اعتماد تعيين أ.د. شيخة سيف الشامسي من دولة الامارات مديرة عامة لمنظمة المرأة العربية خلفا للدكتورة ودوده بدران من جمهورية مصر العربية وكذا اعتماد تعيين نائب المديرة العامة للتخطيط والبرامج.

يشار إلى أن الوفد اليمني يتكون من الأستاذة فتحية عبدالواسع وكيلة أمين العاصمة للشئون القانونية وعضوة اللجنة القانونية في منظمة المرأة العربية وسيدة الأعمال الأستاذة فوزيه ناشر من الغرفة التجارية وسيدة الأعمال الشابة الأستاذة وزيرة صالح وسماح ردمان عضوة اللجنة الاستشارية للشباب في منظمة المرأة العربية والأستاذة وفاء عوض مدير عام ادارة المرأة في وزارة التجارة والصناعة.

عدد القراءات : 1843
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات