احدث الاخبار

برعاية بسكويت " زبدة أبو ولد" تعز تحتضن المهرجان التكريمي الرابع لأوائل محافظات الجمهورية

برعاية بسكويت
اخبار السعيدة - تعز (اليمن)         التاريخ : 23-02-2013

 

شهدت محافظة تعز الأربعاء 20 فبراير 2013  فعاليات المهرجان التكريمي الرابع لتسليم جوائز الامتياز والتفوق الدراسي لعدد 7 طلاب وطالبات من مختلف محافظات الجمهورية بدعم ورعاية الشركة اليمنية للصناعة والتجارة منتج بسكويت أبو ولد بالشراكة مع المنظمة الوطنية لتنمية المجتمع (   NODS Yemen)  .

وفي المهرجان الذي أقيم على قاعة فندق السعيد ألقى الأخ عبد الله عبد الجبار هائل – المدير التنفيذي للشركة  كلمة أكد من خلالها أن هذه الكوكبة من المتميزات ومن المتميزين هم فخر اليمن والأمة  , ذلك لأنهم الآمال الكبيرة للوطن مبدياً شكره لكل أسرة أخذت بأيدي هذه المواهب من بنين وبنات ووفرت لهم الظروف لكي تغدو الحصيلة متميزة .

وأضاف : إن تزامن المهرجان مع الذكرى  الــ40  لبسكويت أبو ولد يزيد الفرحة ألقاً وبهجة في ذكراه  الـ40 على مختلف الأصعدة في شتى المجالات .

من جانبه أشاد الأستاذ /  شوقي القاضي رئيس منظمة NODS  لتنمية المجتمع بالدور الريادي الذي تقوم به مجموعة شركات هائل سعيد أنعم من خلال جائزة التفوق الدراسي والتي تتميز بها اليمن على سائر البلدان العربية . مؤكد أن المعيار المتبع في تحديد المتفوقين هو التفوق الدراسي فقط حيث تم أختيار عدد 7 طلاب من أصل 249 من المتقدمين من كافة محافظات الجمهورية .

وقال القاضي : تأبى عدن إلا أن تكن رائدة العلم في اليمن في أشارة منه إلى النسبة العالية للمتفوقين من أبناء محافظة عدن عن بقية محافظات اليمن وحصولها على المركز الأول .

وأشاد النائب البرلماني بالمستوى الذي وصل إليه الطلاب وحصولهم على هذه المراكز  المتقدمة والتي تحققت بالجد والمثابرة .

وفي كلمة المحافظة أكد وكيل محافظة تعز الأستاذ / رشاد الأكلحي على أهمية العلم في نهضة الأمم منوها إلى الصعوبات التي يتبعها القائمين على البرنامج وتحديد المتفوقين دراسياً من المستوى الأول الابتدائي وحتى الثانوية العامة .

وقال :  آن الأوان للاهتمام بالتعليم في تعز من أجل تطويره وفق رؤية إستراتيجية فعالة تٌعيد للعلم والتعليم مكانته والذي به تبنى الأمم .

وعلى هامش الحفل تم تكريم الطالبة المتميزة حياة علي بن علي الأشموري والتي استطاعت رغم إعاقتها البصرية أن تضع لها موضع قدم بين المتفوقين لعام2012م حيث حصلت على معدل تراكمي 95,08%خلال سنوات مشوارها التعليمي.

كما شهدت المناسبة كلمة للمتفوقين ألقاها الطالب أحمد نصر سعيد تطرق في مجملها إلى دور الأسرة في تنمية مواهب الطالب مرورا بالمجتمع وتأثر الفرد به أما بدفعه إلى الأمام أو بإحباطه .

وفي نهاية المهرجان تم توزيع الجوائز على المتفوقين من أوائل الطلبة بمبلغ وقدره 3 مليون ريال حيث منح المتفوق الأول مليون ريال والثاني والثالث نصف مليون ريال ومن الرابع حتى السابع ربع مليون ريال .

حضر الحفل الحاج علي محمد سعيد أنعم – رئيس المجلس الإشرافي الأعلى للمجموعة والأستاذ / عبد الجبار هائل سعيد انعم – الرئيس التنفيذي للمجموعة وعدداً من مدراء عموم شركات المجموعة بالإضافة إلى عدداً من الشخصيات الاجتماعية في المحافظة .

عدد القراءات : 2774
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات