احدث الاخبار

اليدومي : من ملئوا الدنيا ضجيجا بحرية الرأي سقطوا في مستنقع الشمولية ووحل الإقصاء

اليدومي : من ملئوا الدنيا ضجيجا بحرية الرأي سقطوا في مستنقع الشمولية ووحل الإقصاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 22-02-2013

 

دعا رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الاستاذ محمد اليدومي إلى الصبر والتعلم المستمر والدائم لكل ما يسهم ويؤدي الى قبول كل منا للآخر، ويعترف بحقه في التعبير عن أرائه في إطار الدستور والقانون المنبثق عنه.
 
وأضاف - في منشور على صفحته بالفيسبوك - "وعلينا أن ندرك أن المصلحة العليا لوطننا توجب علينا شرعا وعقلا ووطنية، وبكل المقاييس؛ الارتفاع الى مستوى المسئولية الملقاة على عواتقنا، كل بقدر طاقته وموقعه ..!".
 
وقال اليدومي أن هناك من ملئوا الدنيا ضجيجا بقبول الرأي والرأي الآخر، لكنهم سقطوا - كما هو تاريخهم - حين حصحص الحق وجاءت لحظة الاختبار، في مستنقع الشمولية ووحل الأنانية والتفرد والإقصاء، مشيرا إلى أن مانشر وما أذيع في الأيام القليلة الماضية وحتى اليوم؛ اثبت أن البعض لم يعد قادرا على إخفاء ملامح غلوائه ولم يتمكن من الحفاظ على قناع الزيف الديمقراطي الذي طالما تغنى به كذبا وبهتانا.
 
وتابع "قد يستطيع - هذا البعض - أن يخدع نفسه ويكذب على نفسه وعلى غيره بعض الوقت، ولكن المواقف والأحداث سرعان ما تجعله غير قادر على خداع نفسه والكذب عليها وعلى غيره بصورة مستمرة ودائمة ..!".
 
ومضى اليدومي قائلا "وعليه وبرغم ما أصابنا من رذاذ طغيانهم وظلمهم وافتراءاتهم؛ فإننا بحاجة الى الصبر على أذاهم، والاستمرار في السير على النهج الذي ارتضيناه لأنفسنا مهما - كانت قسوة هذا البعض - ومهما جفانا وأنكر علينا حتى حق الوجود الديمقراطي الذي أسهمنا في توسيع دائرته مع كل من كان صادقا في توجهه الديمقراطي ..! ".
عدد القراءات : 1719
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات