احدث الاخبار

غدا الثلاثاء تدشين أكبر دورة علمية لخمسمائة متدرب بتعز علي أيدى كوكبة من علماء دولة الكويت والسودان

غدا الثلاثاء  تدشين أكبر دورة علمية  لخمسمائة متدرب  بتعز علي أيدى كوكبة من علماء دولة الكويت والسودان
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) فؤاد المسلمي         التاريخ : 19-02-2013

 

تنظم  مؤسسة التالف التنموية الخيرية  دورة علمية   "أبن الامير الصنعاني " لخمسمائة   من الدعاة في اليمن مع تكلفة النفقة والسكن وسيقوم بتدربهم  كوكبة من المشايخ في دولة الكويت والسودان واليمن  وتعبر هي الاولي من نوعها  في اليمن  .
 
وستكون الدورة في فرع  الجمعية  في محافظة  تعز  الكائن با لحوبان  بجوار جامعة العلوم وستسمر الدورة لا كثر من أسبوعاً كاملا وسوف يقوم عدد من المسئولين في الحكومة  اليمنية بافتتاح الدورة غدا الثلاثاء
 
 وفي تصريح لرئيس الجمعية الشيخ أحمد السماوي قال فيه ندشن تلك الدورة العلمية والتدريبية  في فرعنا الجديد في محافظة تعز بمسجد ومركز جامع ابن عبدالله ابن الارقم وعلى أيدى كوكبة من أهل العلم من دولة الكويت والسودان واليمن  ونعتبرها هي الاولي باليمن كونها استهدفت طلاب علم من كل المحافظات .
 
وأضاف السماوي ان الدورة ستستمر اسبوعا كاملاً لأكثر من خمسمائة طالب وطالبة من كل محافظات الجمهورية مع توفيرنا لهم المواصلات والسكن والمنهاج وكل ما يحتاجونه في الدورة .
وأشاد السماوي بأبناء تعز في طلبهم للعلم  ولذلك كانت هذه الدورة في محافظة تعز تكريما لأبنائها وحافظهم علي العلم وسوف تقوم المؤسسة  بالمزيد من الدورات وبتمويل من اشقاءنا في دولة الكويت الشقيق .
عدد القراءات : 1763
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات